مشروع مربح عربات بيع الفشار بنكهات مختلفة فى الاماكن العامة

4

تنتشر عربات بيع الفشار في كل مكان ولكنها تنتشر بشكلها التقليدى والاعتيادى، ولكن فى مشروع بيع الفشار هذا سنعتمد على اساليب وافكار اخرى تزيد من كفائة وربحبية مشروعك، فيمكنك بيع الفشار بنكهات متعددة مثل نكهات الكراميل، الزبدة، الشيكولاتة، الجن ونكهات اخرى متنوعة، ايضاً يجب ان تهتم بأناقة مشروعك فيجب ان تكون العربة مميزة ولها ديكور خاص بألوان مناسبة ولها شعار خاص بها كأى شركة كبيرة، كما يجب اعطاء البائع زى يناسب مع الوان العربة ويحمل نفس الشعار.

اقرأ ايضاً مشروع مطعم ناجح جداً بتكاليف 1500 جنية فقط ويحقق ارباح كبيرة

اقرأ ايضاً اربح الكثير من المال من خلال مشروع صغير بتكاليف بسيطة

الفشار

عدد عربات الفشار التى يجب ان توفرة:

كلما زاد عدد عربات بيع الفشار كلما زادت الارباح وبالتالى فأنت غير مقيد بعمل معين، كما انة يمكنك اختيار عربات متحركة او عربات ثابتة والتى تشبة الاكشاك، وكل عربة منهم يجب تزويدها بماكينة صناعة الفشار التى نراها دائماً.

 

مكان تواجد عربات الفشار:

يمكن توزيع العربات على الاماكن العامة والاماكن  الاجتماعية المختلفة، فمثلا يتم وضع واحدة داخل نادى اجتماعة واخرى داخل مول كبير وواحدة على ابواب السينما وهكذا تتم عملية التوزيع.

 

العمالة المطلوبة لمشروع بيع الفشار:

تحتاج كل عربة الى بائع واحد ويكون قادر على صنع الفشار او يتم تدريبة عليها فهي ليست صعبة، ويفضل ان يكون من العمالة الشابة.

 

كانت هذة فكرة غير تقليدية مضافة الى مشروع تقليدى ويمكن ان تربح من خلالها الكثير الكثير من المال، ويمكنك اثبات اعجابك بها بالضغط على لايكاو غرد اسفل الموضوع.

4 تعليقات

    • يمكن تعلمها من اماكن عدة سواء من البائعين اصحاب الخبرة او معرفة الطرقمن على الانترنت والتجربة بنفسك

شارك وأضف تعليق