مشروع مربح تنظيم رحلات الصيد في الصحراء وارباح ممتازة

يحتوي الوطن العربي على الكثير من الصحاري وتشتهر سياحة الصحراء في وطننا العربي بشكل جيد حيث توجد الكثير من رحلات الصيد في الصحراء المصرية والليبية وعلى شكل اكبر في دول الخليج مصل الكويت والسعودية والامارات ودول الخليج بشكل عام حيث يذهب الكثير من الناس لرحلات الصيد المختلفة فمنهم من يذهب بهدف صيد الغزلان واخرين بهدف اصطياد الارانب والسمان والصقور والنعام وغيرها من الحيوانات والطيور، ويوجد الكثير من الناس ايضاً ممن يملكون المال ويرغبون في تجريب هذة التجربة الممتعة ولكنهم لا يستطيعون بسبب عدم توافر شركة او مكتب ينظم لهم رحلة جيدة ومؤمنة، ومن هنا يمكن ان تبدء مشروع مربح بل وقادر على تحقيق الكثير من الارباح في خلال وقت قصير وذلك عن طريق انشاء مكتب قائم على اساس تنفيذ رحلات الصيد المختلفة في الصحاري الموجودة في بلدك مع توفير الامان والمعدات اللازمة لنجاح الرحلة، وسنذكر بعض النقاط الهامة على مدار هذا الموضوع والتى تساعد على جعل هذا النشاط اكثر من مجرد مشروع مربح.
اقرأ ايضاً مشروع مربح نسخ الافلام الكرتونية على اسطوانات وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً دراسة جدوي حضانة للاطفال الصغار مع بعض الارشادات الهامة

مشروع مربح

متطلبات مشروع مربح رحلات الصيد:

تحتاج الى مقر او مكتب اداري ويمكن ان تستغل حجرة من منزلك لهذا الغرض على الاقل في البداية، كما ستحتاج الى السؤال في الجهات المختصة عن كيفية تنفيذ هذا النشاط في بلدك.

الادوات اللازمة لمشروع مربح رحلات الصيد:

تحتاج الى سيارة او اكثر على حسب اعضاء الرحلة ويمكن اسئتجارها ويجب ان تكون قادرة على السير في الرمال والصحراء مع توفير بنادق القنص والطعام والشراب لمدة الرحلة.

كيفية الحصول على زبائن لمشروع مربح رحلات الصيد:

– يمكن الاتفاق مع شركات السياحة على ضم البرنامج الخاص بك الى احد برامجهم مقابل جزء من الارباح لهم واذا وفقت في هذة الخطوة فستحصل على عملاء كثر وارباح كبيرة.

– يمكن ايضاً المشاركة في المنتديات التى تتحدث عن السفر والترحال وغيرها ويمكنك ان تحصل على طلبات من الاعضاء.

– استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وعمل اعلانات تستهدف المهتمين بمجال السفر والسياحة.

– عمل اعلانات في المجلات المختلفة والسياحية بشكل خاص.

– تطبيق نظام العمولة بمعنى اذا استطاع احد ان يجلب لك فوج فسيحصل بالتالى على عمولة يتفق عليها فيما بينكم.

ملحوظة على مشروع مربح رحلات الصيد:

يعتبر واحد من المشاريع الترفيهية التى يمكن ان تحقق ارباح كبيرة جداً اذا تم العمل فيها بجد كما يمكن التوسع والتطور بسرعة وزيادة الارباح ايضاً.

اضف تعليق