مشروع مربح تصنيع وانتاج الاعلاف لتنمية الثروة الحيوانية

نتحدث اليوم عن واحد من اهم المشروعات الانتاجية فى وقتنا الحالى والتى تقوم علية ثروة بأكملها وهي الثروة الحيوانية التى تمثل جزء كبير من ثروات الدول العربية بما تحتوية من ماشية بكافة انواع والاسماك وغيرها من الحيوانات التى تحتاج الى تسمين بهدف بيعها، والفكرة عبارة عن تصنيع وانتاج الاعلاف الخاصة بالحيوانات بالاعتماد على الحبوب التى تدخل فى صناعة الاعلاف وذلك باضافة مكونات غذائية تساعد على التنمية والتسمين كما يتم اضافة مكونات تساعد على وصول نسبة البروتينات الى ما يقرب من 20 %، اضف الى المساعدة فى تحسين الثروة الحيوانية وتمنيتها وخدمة الدولة التى تعيش بها انك ستحقق ارباح كبيرة حيث انة مشروع مربح ومهم للغاية ويغطى تكاليفة فى فترة سريعة.

اقرأ ايضاً تصنيع الاعلاف من نبات ورد النيل ومخلفات الفواكة والخضروات

اقرأ ايضاً دراسة جدوى صناعة الاسمدة مش قشور البيض وارباح كبيرة

الاعلاف

الموقع اللازم لاقامة مشروع مربح انتاج الاعلاف:

يجب اختيار مكان بالقرب من المناطق التى توجد بها الكثير من مزارع المواشى والحيوانات الاخرى وذلك بهدف ضمان الزبائن كما سيساعدك هذا الاختيار على توفير نفقات النقل والتوزيع.

 

متطلبات مشروع مربح انتاج الاعلاف من الآلات والمعدات:

ماكينة خاصة بطحن الحبوب واخرى خاصة بالخلط واخرى تقوم بعملية كبس الاعلاف واخيراً ماكينة تقوم بعملية تعبئة الاعلاف فى شكائر تزن كل منها 50 كجم.

 

جدوى مشروع مربح انتاج الاعلاف الاقتصادية:

يعد واحد من المشروعات المهمة جداً والتى تحقق ارباح كبيرة نظراً لاهميتة ونظراً الى اهمية السلعة التى يقدمها فلا يستطيع اصحاب المزاع الاستغناء عن هذة السلعة والا خسرت ثرواتهم.

 

حجم العمالة المطلوب فى مشروع مربح انتاج الاعلاف:

مدير مختص بجميع العمليات الادارية ومجموعة من العمال الحرفيين ويتم تحدد عددهم بناء على الطاقة الانتاجية التى يقدمها مصنع الاعلاف.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

  1. السلام عليكم انا وكيل غير حصري للشركة امريكية للمنتجات طبيعية للدايت والرشاقة والصحة والجمال واعمل فيها وانا في المنزل و خلال وقت فراغي والحمدلله من مميزات الشركة لعملائها ساعات عمل مرنة و دخل ممتاز و رحلات سفر سنوية مدفوعة من الشركة و مكافات و حوافز معنوية و مادية العمل معنا لا يشترط مؤهل ولا سن دورات تدريبية تأهيلية بفروع الشركة او عن طريق النت للاستفسار أو التقدم بالطلب إرسال رسالة على الواتساب 00966559972201 أو البريد الالكتروني omabdullahali@gmail.com

اضف تعليق