مشروع محل لبيع اكسسوارات المنازل مع كافة التفاصيل

اكسسوارات المنازل هي عبارة عن قطع يستخدمها الناس لتزيين بيوتهم وجعل مظهرها اكثر رقي واناقة، وامثلة هذة القطع “المرايا المزينة، الزهريات بأنواع واشكال مختلفة، اكواب زجاجية مزخرفة، وسادات مطرزة، اطارات للصور، صناديق، قطع من السجاد، صور فنية، شموع، وغيرها” والجدير بالذكر انمثل هذة السلع اصبحت ضرورية في اغلب المنازل وبالاخص الاماكن التى يرتفع بها المستوي المعيشي حيث انها سلع كمالية وليست ضرورية، والجدير بالذكر ايضاً ان المتاجر في اكسسوارات المنازل يمكن ان تحقق ارباح جيدة جداً وذلك لأن سعر الشراء اقل بكثير من سعر البيع مما يضمن هامش ربح جيد وبالطبع كلما زادت المبيعات كلما زادت الارباح، وفكرة اليوم قائمة على انشاء محل لبيع هذة السلع والذي سنوضح كافة تفاصيلة خلال السطور القادمة.
اقرأ ايضاً مشروع سلسلة مختبرات طبية مع حساب كافة التكاليف وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع شركة لحفر الابار لاستخراج المياة الجوفية وارباح ممتازة

اكسسوارات المنازل

مكان متجر بيع اكسسوارات المنازل:

يجب ان تختار مكان في احدى المناطق ذات المستوي المعيشي المرتفع لان الناس في هذة المناطق يقدمون على شراء السلع الكمالية على عكس الناس في المناطق ذات المستوي المعيشي المتوسط او الاقل فهم يشترون السلع الضرورية فقط، ويتم تحديد المساحة بناء على حجم النشاط ويجب ان يتم عمل ديكورات راقية كما يجب اختيار اسم مناسب لمجال العمل.

كيفية الحصول اكسسوارات المنازل بالجملة:

يمكنك البحث في جوجل او بسؤال الاخرين عن تجار ومستودرين هذا السلع والتعامل معهم، كما يمكنك الاتفاق مع اصحاب المحلات الكبري في المناطق الاخري على تزويدك بالبضائع، كما يمكن الاتفاق مع السيدات اللواتى يقمن بتنفيذ الاشغال اليدوية المتقنة والحصول منهم على بضائع.

عمالة محل اكسسوارات المنازل:

اذا كان حجم النشاط صغير فإنك ستحتاج الى بائع او بائعة في البداية وفي حال زاد ضغط العمل يمكن الاستعانة بأخر وتقسيم اوقات العمل عليهم او يعلموا سوياً.

زيادة الارباح:

يمكنك زيادة الارباح عن طريق تسويق بضائعك على مواقع الانترنت مثل المنتديات النسائية ومواقع البيع ومواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن الاعلان في المجلات الاعلانية.

اضف تعليق