مشروع محل حلويات متنقل مع توضيح لكيفية تحقيق ارباح خيالية

1

نستعرض معكم اليوم فكرة من الافكار الجديدة على مجتمعنا العربي التى نفتح من خلالها الطريق للراغبين في اقامة وامتلاك مشروعات غير تقليدية تدر عليهم الكثير من الارباح يومياً، وفكرة اليوم عبارة عن انشاء محل حلويات متنقل ويتم ذلك عن طريق شراء سيارة ربع نقل او كارفان صغير يتم تحويلة على شكل متجر ويتم التجول بة في المناطق المختلفة التى يمكن تحقيق الربح عن طريقها، وسنوضح فيما يلي كيفية شراء الكرفان وكيفية شراء البضائع واهم المناطق التى يمكن التجول بها لتحقيق ارباح ممتازة يومياً.
اقرأ ايضاً مشروع مربح محل حلويات شرقية وغربية
اقرأ ايضاً مشروع شركة لبيع معدات مخابز الخبز والحلويات وارباح هائلة

محل حلويات

مميزات مشروع محل حلويات متنقل:

يمكن التجول في المناطق التى تحقق لك الربح، لا توجد منافسة، تكاليف التأسيس ليست مرتفعة، لا يتطلب دفع مصاريف ادارية او مصاريف خدمية، ارباحة عالية.

شراء الكرفان او السيارة:

يمكنك البحث عن كرفان مستعمل ومجهز على هيئة متجر بحيث يكون جاهز للعمل وان لم يكن جاهز فيمكنك شرائة بسعر مناسب واعادة طلائة وتجهيزة في احد الورش، ويمكن ايضاً شراء سيارة ربع نقل مستعملة وعمل صندوق خلفي لها ولكن مع مراعاة الديكور الجيد، ويمكن الدفع بطريقة الاقساط الشهرية في حالة عدم امتلاكك للاموال كاملة.

ما يمكن بيعة في محل حلويات متنقل:

يمكن بيع الانواع الشهيرة التى يكثر عليها الطلب في بلدك ويفضلها الاطفال والكبار وذلك لضمان البيع بسرعة، ويجب ان تضمن جودة بضاعتك بحيث يكون مذاقها رائع مما يدفع الناس للشراء بكميات اكبر.

شراء بضائع محل حلويات متنقل:

يمكنك الشراء من احد المعامل الصغيرة التى تقدم منتجات ذات جودة عالية واسعار مناسبة، او يمكنك الاتفاق مع احد اصحاب المشاريع المنزلية وبالتالى ستحصل على البضائع بأسعار اقل وتكون ارباحك اعلى ولكن يجب ان تختبر جودة المنتجات.

مناطق التجول:

قبل البدء في المشروع يمكنك تحديد بعض المناطق التى تحتوي على عدد كبير من الناس المجتمعين بغرض الترفية عن انفسهم والوقف بالكرفان او السيارة هناك لعدة ساعات حتى تنتهي بيع بضائعك او حتي يقل عدد رواد المكان ويمكنك في هذة الحالة ان تذهب لمكان اخر، ولعل ابرز المناطق الممكن الوقوف بها “الاندية الاجتماعية، الملاهي، الحدائق العامة، المصايف، … الخ”.

العمالة اللازمة:

لا يحتاج مشروع محل حلويات متنقل الى اى نوع من انواع العمالة حيث ان فكرتة قائمة على اساس ان صاحب المشروع نفسة هو من يقود الكرفان او السيارة للمناطق المناسبة ومن ثم يبدء في عمليات البيع، وذلك بهدف توفير المال وايضاً لعدم حاجة المشروع الى عامل اضافي.

عوامل نجاح مشروع محل حلويات متنقل:

– اختيار المنتجات ذات المذاق الجيد والحفاظ على نظافتها من الاتربة.
– اختيار المناطق المناسبة التى يمكن البيع فيها بكثرة.
– الاهتمام بالديكور الجيد لتجذب اعين المارة ويأتون للشراء.

تعليق واحد

شارك وأضف تعليق