مشروع متجر منتجات تجهيز المواليد الجدد وفرصة لتحقيق ربح هائل

دائماً ما تستقبل الزوجة والزوج خبر الحمل بفرحة كبيرة وشعور رائع ويسعون الى توفير الراحة الكاملة للجنين اثناء تواجدة في بطن امة، وفي فترات الحمل الاخيرة يبدؤون في شراء العديد من المنتجات الضرورية للطفل الجديد حفاظاً على راحتة وصحتة، وبالطبع ينطبق هذا الكلام على الالاف من الازواج والزوجات، وبناء على ما سبق فإن فكرة انشاء متجر يقدم منتجات لتجهيز المواليد الجدد تعد فكرة رائعة وبالأخص ان المشروع ليس منتشر بكثر، فنحن لا نجد معرض او متجر لمنتجات تجهيز المواليد في جميع المناطق التى نسير بها.
اقرأ ايضاً مشروع متجر لبيع لوازم الرحلات مع شرح مفصل لكل جوانب المشروع
اقرأ ايضاً مشروع متجر لبيع مستحضرات التجميل منخفضة الجودة ورخيصة السعر

تجهيز المواليد

الشريحة المستهدفة:

الشريحة المستهدفة لهذا المشروع هم الازاوج الجدد الذين هم في بدايات العشرينات مروراً بالازواج المتزوجين منذ فترة وينتظرون اطفال اخري، وعند الحديث بالارقام يمكننا القول بأن الشريحة المستهدفة تبدء من 20 عاماً وحتى 40 عاماً، وبناء على ذلك سنقوم بإختيار مكان المشروع وسنقوم بعمل الدعايا والحملات التسويقية المختلفة التى تضمن تحقيق افضل كم من الارباح.

موقع متجر منتجات تجهيز المواليد:

يمكنك اختيار متجر في احد المناطق السكنية التى يكثر بها عدد السكان، او يمكن افتتاحة في مناطق اسكان الشباب مثل المدن الجديدة كما توجد امكانية للافتتاح المتجر في احد الاسواق او المولات التى يتردد عليها الزبائن بكثرة، ويفضل ان تكون مساحة المتجر واسعة حتى توجد مساحة تسمح للزبائن بالتجول وتصفح البضائع واختيار ما يريدونة.

منتجات تجهيز المواليد الممكن بيعها:

الاسِرة، الملابس، الاحذية، الشرابات، البطانيات، الحشيات، عربات البيبي، شنط حمل البيبي، ادوات التغذية، مساحيق الاطفال، الحفاضات، ادوات العناية مثل العطور والصابون والشامبو.

مصادر شراء البضائع:

يمكن شراء منتجات تجهيز المواليد من المصنعين والمنتجين المحليين ويمكن الحصول على عناوينهم عبر ادلة المصنعين وعبر مواقع الانترنت المختلفة كما يمكن شراء باقي المواد الاخري مثل ادوات العناية والحفاضات وغيرها وكلاء الشركات العالمية في بلدك بسعر الجملة.

تسويق منتجات تجهيز المواليد:

يمكنك عمل حملات اعلانية على جوجل ادوردز ونظام فيسبوك الاعلاني وتستهدف بهم ابناء محافظنك من المتزوجين الذين لم يبلغوا سن الاربعين، كما يمكن ايضاً طباعة بعض الدعايا وتوزيعها على الامهات والاباء في محيط المشروع بالاضافة الى المشاركة ببعض المنتجات في المعارض الداخلية التى تقام في فترات معينة من السنة، اضافة الى ذلك يمكنك تقديم بعض العروض التى تشجع الزبائن على الشراء.

4 تعليقات

  1. فكرة جميلة وطالما فكرتُ بهذا المشروع الجميل ولكن قلة المال هي التي منعتني من الدخول في المشروع ,ويمكن اضافة {مستلزمات الام والطفل حيث تشمل مستلزمات الام الحامل وما بعد الولادة والطفل من عمر1يوم الى 3 سنوات أو 5 سنوات وتشمل العاب الطفل والحجلة التي يحتاجه للمشي وسيارات وحيوانات وغيرها من الالعاب اضافة الى الغذاء من حليب عسل ومربى وغذاء لعمر 6 اشهر ومافوق .وملابس وغيرها …………………………..

  2. عبد القادر في

    كل افكارك جيده لكن كما قال الاخ الطموح موجود والمال غير موجود شكرا ……عبد القادر من الجزائر

اضف تعليق