مشروع متجر لبيع مستلزمات صناعة الزجاج المتنوعة وارباح ممتازة

صناعة الزجاج تعد من الصناعات العريقة التى عمل بها الانسان منذ زمن ولا زال يعمل بها نظراً لاهمية ما تقدمة لنا من منتجات، وصناعة الزجاج لها فروع كثيرة ويعمل بها الكثير من الناس ومن امثلة هذة الفروع “تصنيع المرايا، تصنيع الابواب والنوافذ، الرسم والزخرفة، المنتجات المعشقة، تصنيع الاكواب والاطباق، انتاج اللمباتووحدات الاضاءة … الخ” وبالطبع جميع هذة الاعمال تحتاج الى معدات وادوات منها ما هو ثقيل ومنها ما هو عادي وفكرة مشروع اليوم قائمة على توفير كافة هذة المعدات لتخدم جميع العاملين في هذا المجال مقابل ارباح ممتازة.
اقرأ ايضاً استيراد مفروشات المنزل من الصين وبيعها محلياً وارباح ضخمة
اقرأ ايضاً مشروع اعادة التدوير في المنزل بدون تكاليف وارباح ممتازة

صناعة الزجاج

مميزات متجر مستلزمات صناعة الزجاج:

يمتاز بأنة مشروع قليل التواجد وغالباً ما يجد العاملين بهذة المجالات صعوبة في ايجاد متطلباتهم مما يعنى ان المنافسة قليلة وفرص الربح عالية، يمتاز ايضاً بأن الطلب متوفر لان الصناع والعاملين لن يتوقفوا عن الشراء لان معداتهم تتلف بإستمرار ويحتاجون لشراء قطع بديلةـ يتميز ايضاً بأنة لا يحتاج رأس مال ضخم ويمكن بدئة بمبلغ مناسب يوفر لك القطع الاساسية على تزيد من باقي القطع في اوقات لاحقة.

موقع متجر مستلزمات صناعة الزجاج:

يفضل اختيار موقع تكثر في ممارسة اعمال صناعة الزجاج المختلفة لتكون حل سريع للصانعين ويأتوا للشراء منك بإستمرار، ويمكن ايضاً اختيار موقع في احد المناطق المعروفة ببيع المعدات المختلفة والتى يزورها العاملين في مختلف الصناعات بإستمرار.

مستلزمات صناعة الزجاج الممكن بيعها:

من الممكن بيع ادوات القص اليدوية وادوات الحف ايضاً وفرش والوان الزخرفة والتشكيل وشرائط النحاس المستخدمة في التعشيق كما يمكن بيع بعض العدد اليدوية التى يحتاج اليها العاملين بالاضافة الى امكانية بيع بعض الاطارات الخاصة بالصور وغيرها، ويمكن تحصيل جميع ما سبق ذكرة من الموردين القريبين منك او تجار الجملة في بلدك.

العمالة اللازمة:

يحتاج المتجر الى عامل واحد فقط يقوم بأعمال البيع للناس وفى نفس الوقات يستلم البضائع الجديدة التى تأتى الية من مندوبي الموردين ويفضل ان يكون صاحب المحل نفسة هو من يقوم بهذة المهمة حتى يكون اكثر دراية وتنظيماً بالاضافة الى توفير راتب شهري يستغلة في التطوير او الاحتفاظ بة كدخل شهري.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

  1. I simply couldn’t depart your web site prior to suggesting that I really enjoyed the usual info a person provide on your visitors? Is gonna be again regularly in order to investigate cross-check new posts

اضف تعليق