مشروع متجر لبيع مستحضرات التجميل منخفضة الجودة ورخيصة السعر

مستحضرات التجميل تصنف على انها منتجات غير ضرورية بمعنى ان الانسان يستطيع ان يكمل حياتة بدونها دون مشاكل، ولكن مع التطور والاهتمام بالجانب الجمالى اصبحت سلع لا يمكن الاستغناء عنها وتشتريها السيدات بكثرة ويخصصن ميزانيات شهرية لها وكلاً على حسب مقدرتة المالية، وبالطبع توجد الالاف من السيدات اللواتى يخصصن ميزانيات صغيرة للشراء لانهن لا يملكن اموال كثيرة لشراء مستحضرات التجميل الاصلية والسلع ذات الجودة العالية، وعلى ذلك فإن هذة الشريحة ستكون الشريحة المستهدفة والتى سنعمل عليها في فكرة مشروع اليوم حيث سنقدم المنتجات لها ونضع بعض الاساليب التسويقية الفعالة.
اقرأ ايضاً مشروع معرض لبيع لوازم العروس المختلفة مع شرح لكافة التفاصيل
اقرأ ايضاً مشاريع متناهية الصغر بتكاليف بسيطة جداً وارباحها ممتازة

 مستحضرات التجميل

فكرة المشروع:

كما هو مذكور في العنوان ان المشروع سيكون عبارة عن متجر صغير يقدم جميع ادوات ومستحضرات التجميل التى تحتاج اليها المرأة على ان تكون السلع المقدمة ذات جودة اقل من السلع الاصلية وفي نفس الوقت ذات سعر اقل لتناسب حاجات فئة كبيرة جداً من السيدات.

موقع متجر مستحضرات التجميل:

يجب ان يقام المتجر في منطقة شعبية ذات مستوي معيشي متوسط واقل من المتوسط على شرط ان يكون بها عدد كبير من السكان وفي نفس الوقت لا يوجد متاجر تقدم نفس المنتجات على مقربة من موقعك.

تجهيزات المتجر:

يجب ان تهتم بالشكل جيداً وعلى ذلك يمكنك عمل بعض الديكورات البسيطة وبألوان مفضلة لدي النساء مثل الالوان الوردية وغيرها، كما يجب وضع فاترينات زجاجية لعرض ما يحتوية المتجر مما يعمل على جذب اعين الزبائن وبالتالى دخول نسبة منهم للسؤال او الشراء.

مستحضرات التجميل الممكن بيعها ومصادر شرائها:

كما ذكرنا من قبل يمكن التجارة في جميع انواع مستحضرات التجميل التى تحتاج اليها المرأة ومن امثلتها “المسكارا، الاي شادو، اقلام الروج، الكحل، المرطبات، فرش الشعر، .. الخ” ويمكن الحصول عليها عبر التعامل مع مستوردي البضائع من الصين حيث ستجد ما ستحتاج الية تماماً “جودة قليلة وسعر رخيص” ويمكنك الحصول على عناوينهم عبر البحث في جوجل او تحميل ادلة التجار والمستوردين او عبر ترشيحات المتعاملين في هذة السلع.

تسويق مستحضرات التجميل وزيادة الارباح:

وضع لافتة اعلى المحل توضح بها نوع تجارتك واسعار المنتجات.
عرض المنتجات بشكل ملفت للنظر وجاذب للاهتمام.
تعليق لوحات امام المحل تشمل اخر العروض والاسعار، ويجب ان تكون مفهومة ومبسطة.
توزيع الدعايا على الفتيات والسيدات في المنطقة وفي المناطق القريبة المجاورة.
استخدام صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات لتقديم العروض المختلفة.
المشاركة ببعض المنتجات في المعارض الداخلية التى تقام كل فترة

اضف تعليق