مشروع متجر لبيع ادوات الرسم مع توضيح كافة التفاصيل اللازمة

ادوات الرسم كثيرة جداً ومتنوعة ومنها ما يستخدمة المحترفين ومنها ما يستخدمة الهواة ولكن في المجمل هي شئ اساسي ولا يستطيع اى رسام او فنان ان يعمل بدونها مهما كانت درجة احترافيتة، فهي الوسيط بين ما يدور في رأس الفنان وبين اللوحة الفارغة، ومن منظور اخر وهو منظور تجاري قائم على اساس تجارة السلع وتحقيق الربح فإن مشروع بيع ادوات الرسم بمختلف انواعها يعد مشروع جيد جداً خصوصاً انة لا توجد الا محلات ومتاجر قليلة تقدم نفس السلع، حيث ان الغالبية عبارة عن مكتبات تبيع الادوات والكتب التى يحتاج اليها الطلبة في الغالب ولا يتوافر لديها كثير من متطلباب الفنانين الرسامين، وبالتالي اذا تم التركيز على توفير كل ما يحتاجة الرسامين من ادوات فإنك متجرك سيكون خيار اول لهم وسيكسب شهرة واسعة بينهم.
اقرأ ايضاً مشروع مدرسة لتعليم صناعة الفخار وتزينة وطرق مختلفة للربح
اقرأ ايضاً افكار تسويقية مجانية تساعدك على بيع منتجاتك بسهولة

ادوات الرسم

مكان متجر ادوات الرسم:

يفضل ان يتم افتتاحة بجوار كلية الفنون المتواجدة في بلدك حيث يوجد عدد كبير جداً من الطلبة وبالطبع يحتاجون الى شراء الكثير من الادوات، ويجب ان يحتوي المتجر على ديكورات جيدة واضواء تلقي اعجاب الزبائن بالاضافة الى ترتيبة وتجهيزة جيداً.

ادوات الرسم الممكن بيعها:

الالوان بكافة انواعها وهي الوان شمعية وزيتيتة واكريلك والوان زجاج والوان الحرير وباتيك ومائية وخشبية والفلوماستر، ايضاً يتم بيع اسلاك واعواد خشبية والصدف والاسفنج الطبيعي والصناعي واعواد النحت واوراق التذهيب والجوخ وحامل اللوحات والفرش وخيوط قطنية وخيش واحبار وصمغ وغراء وغيرها مما يمكن توفيرة.

شراء البضائع بالجملة:

يمكن الحصول عليها عن طريق التعامل مع التجار المتواجدين في بلدك ويمكن الحصول على اسمائهم وعنوانيهم بالبحث في ادلة التجار، كما يمكن التعامل مع المستوردين ويمكن الوصول اليهم عبر البحث في الانترنت.

العمالة اللازمة لمتجر ادوات الرسم:

يحتاج المتجر الى موظف مبيعات يقوم بأعمال البيع وعمل الفواتير وترتيب المحل، كما يجب ان تساعدة ايضاً في اعمال البيع وترتيب المحل.

زيادة ارباح متجر ادوات الرسم:

لزيادة ارياح مشروعك يمكنك وضع لافتة واختيار اسم مناسب للمحل مثل “آرت ستور” او ما شابة، كما يمكن توزيع الدعايا داخل الكلية وفي الاماكن الخاص بالفنون، يمكن ايضاً استخدام تويتر وفيسبوك وانستغرام وغيرها من الوسائل في عرض سلعك وسهرة متجرك.

اضف تعليق