مشروع كشك بيع كروت الشحن مع كيفية تحقيق نسب ارباح عالية

تزايدت اعداد الهواتف النقالة “الموبايل” بشكل ملحوظ حتى تم الاستغناء عن الهاتف الارضي واصبح الناس يستخدمونة فقط في توصيل الانترنت، ففي بعض الدراسات التى اعدتها الشركة المصرية للاتصالات في مصر ان اعداد مستخدي الهاتف النقال ارتفع الى 92 مليون خط وهذا ما يعنى ان كل شخص تقريباً يمتلك خط وبالطبع يحتاجون الى كروت الشحن لكي يستطيعوا التواصل مع الاخرين، وفي المملكة العربية السعودية ذكرت قناة العربية الاخبارية ان هناك دراسات جديدة توضح ان المملكة العربية السعودية هي اكثر الدول استخداماً للجوال في العالم وليس على المستوي العربي فقط، كما تتزايد الاعداد بشكل ملحوظ في باقي الدول العربية، وفكرة مشروع اليوم قائمة على استغلال شريحة بسيطة من هذا السوق الكبير وبيع كروت الشحن لهم مقابل الحصول على ربح مناسب.
اقرأ ايضاً مشروع تصنيع وبيع الاعلام الوطنية وبيعها في المناسبات الوطنية
اقرأ ايضاً انتهز اسبوع الجمعة السوداء في استيراد بضائع بخصم يصل الى 75%

كروت الشحن

مكان كشك بيع كروت الشحن:

يجب ان تختار مكان يوجد بة اكبر عدد من الناس وذلك للبيع اكثر، كما يمكنك تزويد خدمة اخري مثل الاتصال الدولي او المحلي لمن يريد.

كيفية الحصول على كروت الشحن بالجملة:

يمكن الاتصال بخدمة عملاء شركات الاتصالات بلدك لسؤالهم عن الوكلاء وبعدما تحصل علي ارقامهم او عناوينهم يمكنك التواصل معهم.

ارباح مشروع كروت الشحن:

من المشروعات التى تعتمد على البيع لاكبر عدد ممكن لتكون مربحة، فمشروع مثل هذا يحتاج منك ان تزود قاعدة عملائك ومعارفك لتحقيق المزيد من البيع والارباح، ففي مصر يقف سعر الكارت الواحد في الجملة ب 9 جنيهات ويباع بسعر 10.5 جنية وهذا قليل بالطبع وتحتاج الى ان تبيع اعداد كبيرة لكي تربح، ويطبق نفس الوضع على باقي البلدان العربية.

كيف تزيد من اعداد المشترين:

كما ذكرنا من قبل يجب احتيار مكان بة عدد كبير من الناس بالاضافة الى توفير انواع متنوعة من كروت الشحن لكل الشركات الموجودة ببلدك كما يجب ان تزيد من علاقاتك وتستخدم الاخرين في التسويق معك.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق