مشروع صناعة وصفات انقاص الوزن مع طريقة بيعها وربح كبير

انقاص الوزن هدف لدي بعض الناس وحلم للبعض الاخر حيث ان السمنة لها اضرار كبيرة جداً قد تصل الى الوفاة وللاسف هي منتشرة جداً في الوطن العربي ولكن من بينهم هؤلاء الاشخاص الذين يعانون منها يوجد اشخاص كثيرين يسلكون طرق عديدة للوصول الى اهدفهم او تحقيق احلامهم، فمثلاً يلجئ الكثير من الناس الى الطريق الاصعب والافضل وهو ممارسة الرياضة بشكل يومي ومستمر ويلجئ عدد كبير جداً الى الطريق الاسهل وهو تجريب وصفات وخلطات انقاص الوزن والتى يقترحها عليهم العاملين في مجال الاعشاب او الاطباء او حتى الاصدقاء الذين كانت لهم تجارب ناجحة مع بعض الوصفات.
اقرأ ايضاً مشروع تركيب العطور وبيعها للمستهلكين بأسعار مناسبة
اقرأ ايضاً مشروع تفصيل الملابس منزلياً مع توضيح افضل طرق التسويق

انقاص الوزن

فكرة المشروع واهدافة:

تقوم الفكرة على اساس صناعة وصفات انقاص الوزن الطبيعية والخالية من المواد الكميائية في المنزل  وتجريبها وطرحها للبيع بعدما تثبت الكفأة العالية، والهدف من المشروع هو مساعدة الالاف من سكان بلدك الذين يعانون من السمنة على تحقيق اهدافهم واحلامهم التمتع بأجسام صحية ورشيقة وذلك مقابل حصولك على المال الذي يضمن لك الادخار والاستمرارية والتطور.

موقع صناعة وصفات انقاص الوزن:

يجب ان تجهز غرفة في منزلك لتكون بمثابة المعمل او المصنع الذي تجرب فية حتى تصل الى المنتج السليم الذي يمكن بيعة وتحقيق الارباح عن طريقة، ويجب ان تكون هذة الغرفة خالية تماماً من الاتربة والحشرات ومن اى قطع من الاثاث ماعدا طاولة صغيرة وكرسي وبعض الارفف التى يمكن وضع المواد الخام اللازمة للعمل.

كيفية صناعة وصفات انقاص الوزن:

يجب اولاً ان تحضر بعض الكتب الخاصة بالاعشاب وتقرئها وكذلك تتابع فيديوهات اليوتيوب وشروحات الاطباء والمتخصصين في هذا المجال وتبدء في احضار المواد او الاعشاب اللازمة لتنفيذ وصفاتهم ومن ثم طرح عينات مجانية منها على الاشخاص المحيطين بك ممن يعانون السمنة، وتختار افضل وصفة حققت نتائج جيدة لتصبح المنتج الخاص بمشروعك.

تعبئة وتغليف المنتج النهائي:

بعد الانتهاء عمليات الانتاج والتجارب والوصول الى افضل وصفة ممكنة يمكن العمل على تعبئتها في زجاجات اذا كانت سائلة او اكياس مخصصة ويتم وضعها عبوات كرتونية اذا كانت جافة مع مراعاة ان تضع اسم منتجك على الزجاجات او العبوات وكذلك بعض البيانات الاخري مثل يوم الانتاج والاسم التجاري، وفي النهاية تعمل على تسويق وبيع منتجك وتحقيق الارباح.

تسويق وبيع وصفة انقاص الوزن:

يمكن الاعتماد على اكثر من اسلوب لتسويق وبيع وصفة انقلص الوزن التى توصلت اليها، ومن ضمن هذة الاساليب التسويق عبر الانترنت وذلك عبر تكليف اخصائي تسويق الكتروني بعمل حملات اعلانية مدفوعة على الفيسبوك وجوجل ادوردز بالاضافة الى عرض منتجك على متاجر الكترونية ومنتديات تسائية ورجالية مختلفة، كذلك يمكن التسويق للصيدليات ومحلات العطارة كما يمكن عقد الاتفاقات مع اطباء التخسيس.

عوامل نجاح المشروع:

– يجب تجريب وصفات انقاص الوزن على اكثر من شخص ولا يجب طرحها قبل اثبات الكفأة التامة.
– اذا كنت تسعي للبيع على نطاق واسع فلابد من استخراج كافة التراخيص اللازمة من الجهات المسؤلة.
– لا يجب لن تكون الاسعار مبالغ فيها، بل اجعل نسبة ربحك معقولة لكي تبيع اكثر.
– استغل جزء من الارباح في التطور وذلك بتنفيذ وصفات في مجالات اخري غير انقاص الوزن وليكن تفتيح البشرة وتقوية الشعر وغيرهم ليصبح لديك منتجاتك خاصة بك وجميعها قادر على جذب ارباح اكثر.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق