مشروع صناعة صابون الغار منزلياً وبيعة وارباح ممتازة

صابون الغار هو احد المنتجات التى يطلبها الناس بالاسم فهو متعدد الفوائد حيث يعمل على الحفاظ على نضارة البشرة وجمالها ويعمل على مكافحة التجاعيد وتأخير ظهورها على الوجة كما ان التركيبات الكميائية الداخلة في صناعتة قليلة جداً مقارنة بالانواع الاخري وعلى ذلك يصنف ضمن المنتجات الطبيعية ولا توجد لة اى اضرار، كذلك يمتاز بالروائج الممتازة والمتنوعة والقدرة العالية على قتل البكتيريا مما يساعد الانسان على ان يكون اكثر نظافة واناقة، واذا تحدثنا عن صناعة صابون الغار فسنجد انة من الممكن صناعتة منزلياً بالاعتماد على اقل الموارد المتاحة وبدرجة عالية من الجودة، واذا تحدثنا عن تجارتة فكما اوضحنا من قبل انة من المنتجات ذات معدلات الطلب المرتفعة ويمكن تسويقة وبيعة بسهولة.
اقرأ ايضاً مشروع صناعة بلسم الشعر وتعبئتة وبيعة وارباح جيدة
اقرأ ايضاً مشروع تجارة الادوات المنزلية على الفيسبوك وارباح ممتازة

صابون الغار

فكرة المشروع والهدف منة:

الفكرة عبارة عن صناعة صابون الغار الطلب منزلياً بالاعتماد على اقل الموارد المتاحة وبيعة لجهات متنوعة سنذكرها في الجزء الخاص بالتسويق والبيع، ويهدف هذا المشروع الى مساعدة الناس على تحقيق حاجاتهم ورغباتهم المتعلقة بجزئية النظافة الشخصية وتجميل وتنظيف البشرة وذلك مقابل ارباح ممتازة.

مساحة موقع صناعة صابون الغار:

يمكن تفريغ احدي الغرف الكبيرة في منزلك لتستخدم في الصناعة وتخزين المواد الخام اللازمة للصنع، ويراعي الحفاظ عليها من دخول الاتربة او الحشرات لعدم تلف المنتجات كما يراعي الاغقها في فترات عدم التواجد لعدم دخول الاطفال او اى شخص اخر للعبث بالمنتجات او بالمواد الخام مما قدي ؤدي الى الاضرار بالشخص او بالمنتجات.

المواد الخام اللازمة للصنع:

زيت زيتون، ماءات الصوديوم، جلسرين، زيت ألـغـار ويمكن الحصول علي هذة المواد البسيطة من اى محل عطارة او من احد الصيدليات المجاورة لمنزلك.

الادوات اللازمة للعمل:

وعاء حديدي من الاستانليس بحيث يكون قادر على تحمل الحرارة وفي نفس الوقت لا يتفاعل مع المكونات الموضوعة بة، موقد او بوتاجاز، قوالب مخصصة وان لم تتوافر فيمكن الاعتماد على بعض الصواني وتستخدم في صب صابون الغار بها عندما يكون سائل ليترك بها حتى يجف، وفي النهاية ستحتاج الى ختم يختم يحمل اسم المشروع لكي تختم بة المنتجات فبل ان تجف.

طريقة صناعة صابون الغار:

لمعرضة طريقة الصنع بالاسلوب الصحيح وكذلك المقادير والنسب اللازمة من كل مادة من المواد الخام، يمكنك قرأة هذا المقال.

تعبئة وتغليف المنتجات:

بعد الانتهاء من عمليات الصناعة يمكنك تغليف المنتجات في اوراق كرتونية مخصصة ومطبوع عليها اسم المنتج والعلامة التجارية والاسم التجاريوغيرهم من التفاصيل او يمكن التغليف في علب بلاستيكية رقيقة وشفافة ويجب ان يكون مطبوع عليها بيانات المنتج والاسم والعلامة التجارية ايضاً ويمكن الحصول على تلك العبوات من احد مصانع البلاستيك.

تسويق وبيع صابون الغار:

– يمكن التسويق للصيدليات ومحلات العطارة حيث يلجأ اليها الناس عندما يريدون شراء بعض المستلزمات الخاصة بالبشرة او بالعناية الشخصية.
– يمكن التسويق لمحلات بيع مستحضرات التجميل وكذلك الكوافيرات وغيرهم.
– يمكن عمل اعلان صغير في احد مجلات السيدات او المخلات المخصصة لمجال العناية وكذلك عمل اعلانات على المنتديات النسائية عن تولفر صابون الغار مع ذكر مميزانة وفوائدة في الاعلان.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق