مشروع صغير ومربح جداً وبدون اي تكاليف وبدون رأس مال

تأتيني الكثير من الاستفسارات والرسائل الالكترونية من اشخاص كثر ومن بلاد مختلفة عن اقتراح لفكرة مشروع صغير وقادر على تحقيق الارباح ولكن بتكاليف بسيطة وبدون رأس مال، ولهذا قررت ان اعمل على البحث عن افكار لمشاريع تتناسب مع متطلبات هؤلاء الاشخاص مع محاولة الحصول على بعض التفاصيل المهمة التى تساعد على بدء العمل بسهولة ودون مشاكل، ومن ضمن الافكار التى توصلت اليها فكرة العمل كمسوق للسيارات المستعملة، فهذة المهنة مهمة جداً وغير منتشرة ويمكن تحقيق ارباح كثيرة جداً عن طريقها كما يمكن تنفيذها في اي بلد عربي، وما يميزها ايضاً انها لا تحتاج الى اموال للعمل بها ولكنها تحتاج الي ذكاء وتحتاج ايضاً الي بذل الجهد، وسأحاول ان اوضح الفكرة اكثر مع مزيد من التفصيل في قادم السطور.
اقرأ ايضاً مشروع صغير شركة تركيب ارضيات فينيل بتكاليف بسيطة وارباح كبيرة
اقرأ ايضاً مشروع صغير معرض بيع مطابخ الوميتال عالية الجودة وارباح ممتازة

مشروع صغير

قبل البدء مشروع صغيرة مسوق السيارات السيارات:

اولاً يجب ان تتعلم بعض المهارات مثل مهارات التواصل والبيع لكي تساعدك في التعامل مع الناس والتكلم بلباقة، ايضاً يجب ان تتعلم كيفية التمييز بين السيارت الجيدة والاخري الغير جيدة وذلك لمساعدتك على تقديمها بشكل افضل للمشتري.

كيفية البدء مشروع صغيرة مسوق السيارات السيارات:

يمكن البدء في هذا النشاط عن طريق التواصل مع اصحاب السيارات الذين يردون عرضها للبيع ولكنهم لا يجدون المشتري المناسب ولا السعر المناسب، ويمكن البدء في تسويق السيارة بطرق مختلفة وعندما تجد مشتري يمكن عرض السيارة علية وفي حال تم الاتفاق يمكن ان تحصل علي عمولة جيدة.

طرق تسويق السيارات المستعملة:

– تصوير السيارة وعرضها على مواقع الاعلانات المختلفة على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ايضاً، وهذة هي الطريقة الاسهل كما انها ناجحة جداً

– عمل اعلانات بتكلفة بسيطة جداً في جريدة اعلانية، ويجب ان تضع ارقام الاتصال الخاصة بك للتواصل في حال اراد احد الشراء او المزيد من المعلومات.

– ابلاغ اصحاب الورش ومراكز تصليح السيارات عن وجود سيارة بالمميزات التى عليها وفي حال ارادها احد من الزبائن يبلغوك، ومن يبلغك لة عمولة اذا بيعت.

يمكنك نشر موضوع مشروع صغير تسويق السيارات المستعملة بالضغط على غرد او +1 اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. الفكره مغريه جداً ولكنها منتشره وإنتشارها أغرى أصحاب العقول الدنيئه في الإنخراط في مثل هذا المشروع الأمر الذي جعل الثقه في هذا المجال تندثر لدى الكثير من ملاك السيارات الذين يريدون بيع سياراتهم بل وحتى المشترين أنفسهم .. عموما الفكره مجديه لو وجدت سوق في بيئه نظيفه .. ولو أردت بيع سيارتي الخاصه فـ لن أتعامل مع طرف وسيط لأن الذمه بهاية الأمر تقع علي في حال كذب او أخفى الوسيط شيء من عيوب السياره .. تحياتي لك

اضف تعليق