مشروع صغير متجر متنقل لبيع الهدايا بتكلفة بسيطة وربح ممتاز

تنتشر محلات بيع الهدايا في اماكن معينة داخل كل محافظة فغالباً ما نجدها في الاماكن التى يوجد بها الشباب والفتيات بشكل مستمر مثل الجامعات واماكن الترفية مثل الاندية الاجتماعية وبجوار الكافيهات وغيرها من مثل هذة الاماكن، ومن المعروف ان جميع هذة الاماكن تحتاج الى الى دفع ايجارات عالية وذلك لاهمية الاماكن وكثرة الحركة بة وكثرة حركة الشراء ايضاً، ولكن انت كشخص لا تملك الكثير من المال لبدء مشروع صغير مثل هذا حيث لا تقدر على دفع تكاليف الايجار ودفع ثمن البضائع واجور عمالة وغيرها من التكاليف فيمكنك الاعتماد على فكرة اخري وهي عبارة ان شراء سيارة صغيرة مستعملة بسعر بسيط وتجهيزها وعمل بعض الديكورات بها حتى تصبح جاهزة ومن ثم تبدء بالتجول بها في الكثير من الاماكن وتبيع الهدايا وتحقق الكثير من الارباح.
اقرأ ايضاً مشروع صغير مزاد السلع والمنتجات المستعملة وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع صغير تجارة السلع النسائية المستعملة وارباح كبيرة

مشروع صغير

مميزات مشروع صغير متجر الهدايا المتنقل:

تمتاز الفكرة بكثير من المميزات عن فكرة المحل التقليدية حيث انها “قليلة التكلفة، عدم الالتزام بمكان واحد وحرية التنقل، اماكنية تحقيق ارباح كثيرة، عدم الحاجة الى عمالة، عدم دفع ايجارات، عدم دفع مصاريف خدمات مثل مياة وكهرباء”

نوع السيارة المستخدمة في مشروع صغير متجر الهدايا المتنقل:

توجد انواع كثيرة يمكن الاعتماد عليها حيث ان الديكورات النهائية هي من تحسن مظهرها وتجعلها تبدو كمتجر راقي، ويمكن الاعتماد على سيارة كارفان وطلائها بالالوان الحمراء والوردية مع بعض الرسومات المعبرة عليها كما يمكن الاعتماد علي انواع اخري اقل في التكلفة وفي الحجم.

كيفية الحصول السيارة:

يمكن شرائها مستعملة وبسعر بسيط من احد اسواق بيع السيارات او من احد الاشخاص المستعديين للبيع كما يمكن شرائها بالقسط اذا كانت حالتك المادية لا تسمح.

ما يمكن بيعة في مشروع صغير متجر الهدايا المتنقل:

ستبيع الهدايا المختلفة مع بعض الاكسسوارات والدباديب والتحف المزخرفة والمجات والوسادات المطبوع عليها بعض الاسماء وغيرها من السلع التى تباع في محلات الهدايا العادية

كيفية الحصول على البضائع:

انت تبدء مشروع صغير وليس نشاط موسع وبالتالى لن تحتاج الى بضائع كثيرة ويمكنك شراء انواع مختلفة من السلع التى يزيد عليها الطلب وعرضها في متجرك المتنقل، ويمكن شرائها بسعر الجملة من التجار او المستوردين وذلك بعد البحث عن عناوينهم وارقامهم على الانترنت او بسؤال الاخرين.

اماكن التجول:

يمكن التجول في الاماكن التي تشمل الكثير من التجمعات مثل الجامعات والمطاعم والكفايهات والاندية الاجتماعية واماكن بيع وشراء الملابس …. الخ.

يمكنك نشر فكرة مشروع صغير متجر متنقل لبيع الهدايا بتكلفة بسيطة وربح ممتاز بالضغط على غرد او +1 من اسفل الموضوع.

اضف تعليق