مشروع صغير بتكاليف قليلة وصافى ربح 60 الف سنوياً

يسئلنى الكثيرين من رواد وزوار موقع مشاريع صغيرة عن افضل مشروع صغير يمكن لهم ان يستثمروا اموالهم بة، ودائماً يكون الرد بأن جميع المشروعات قادرة على النجاح وتحقيق العوائد الربحية الجيدة اذا تمت دراستة جيداً والسير على الخطوات الصحيحة، ولكن نعرض عليكم اليوم مشروع صغير استثنائى فهو قادر على تحقيق ارباح كبيرة جداً كما ان تكاليفة قليلة وليست بالمبالغ فيها كما انها يخد الدولة المقام بها، والفكرة عبارة استثمار اموالك فى اشهر الالعاب الرياضية وهي لعبة كرة القدم وذلك من خلال انشاء اكاديمية لكرة القدم خاصة بالناشئين، وتعد هذة واحدة من الافكار التى شاهدتها بعينى وحققت ارباح كبيرة جداً، وسنقدم لكم اهم النصائح والخطوات الواجب اتباعها كى تحقق النجاح المطلوب من خلال هذا النشاط على مدار الموضوع.

اقرأ ايضاً فكرة مشروع مركز لدروس التقوية للطلبة وارباح كبيرة

اقرأ ايضاً مشروع صغير صناعة الادوات المنزلية بتصاميم جديدة وارباح عالية

مشروع صغير

مكان اقامة مشروع صغير اكاديمية كرة القدم:

يتم الذهاب لاحد اندية المدينة التى تقم بها وتتفق على استئجار الملعب الخاص بهم لمدة 3 او 4 ساعات يومياً وهي فترات تدريب الاعمار السنية المختلفة وذلك لمدة سنة على اقل تقدير،، ويتم التفاوض بينك وبين الادارة الى ان تصل الى افضل سعر.

 

العمالة المطلوبة لمشروع صغير اكاديمية كرة القدم:

تختلف هنا نوع العمالة عن باقى المشروعات حيث انك ستحتاج الى متخصصين فى مجال تدريب كرة القدم ويمكن الحصول على اشخاص اكفاء بأسعار جيدة حيث يعانى الكثيرين من خريجى التربية الرياضية من البطالة ويسعون للحصول على فرص العمل ويمكنك البدء بإثنين مدربين فقط، وكن حذراً من بخث الناس اشيائهم واعطهم ما يستحقون يعطوك ما تستحق.

 

كيفية الحصول على الناشئين لتدريبهم:

قم بالاعلان فى بعض الجرائد والصحف وعمل اعلانات على الانترنت تستهدف بيها ابناء المنطقة والمناطق المجاورة وقم وتعليق اللفتات على ابواب النادى وفى المنطقة، وستحصل على الكثير من المتدربين.

 

ارباح مشروع صغير تدريب الناشئين:

لنفرض انك استطعت ان تحصل على 150 ناشئ ويدفع كل منهم 60 جنية او ريال فقط شهرياً، فإن اجمالى الايرادات شهرياً يقدر بنحو 9 الاف،، وهذا يعنى ان الايرادات السنوية تقدر بـ 108 الف،، يتم اخراج منهم مرتبات المدربين وسعر ايجار الملعب وبالتالى صافى الارباح يكون ما بين 50 الف الى 60 الف سنوياً.

 

طرق اخرى للربح من مشروع صغير تدريب الناشئين:

يمكن تسويق افضل الناشئين البارزين الى الاندية الشهيرة والحصول على مبالغ كبيرة جداً للاعب ولك ايضاً، ويمكنك من خلال هذا المجال ان تصبح رجل اعمل فى وقت قصير،، فلتبدء.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

4 تعليقات

  1. فكرة حلوة لدي موهبة في كرة القدم من يوم كنت صغيرا واستطعت جلب فريق قوي بكل مدرسة درست بها حتى ابهرت كل المدارس من طلبة ومدرسين وتقدمت للاندية الرياضية فيماطلونني ولا يعطوني الفرصة للعب وها انا كبرت واستطيع اكتشاف مواهب والخ ولكن ينقصني التمويل

  2. Hosny

    هي الفكره كويسه جدا بس هي بتحتاج علاقات
    وطريقه انشائها وتكلفتها كام !!!
    ارجو الرد

  3. حماده

    هل يحتاج هذا المشروع الى تراخيص

اضف تعليق