مشروع صغير بأرباح هائلة وتكاليف بسيطة

مشروع صغير بأرباح هائلة وتكاليف بسيطة

مشروع تأجير الشقق للسائحين هو مشروع صغير خدمى يقوم على اساس تلبية رغبات الاخرين مقابل منافع مادية، وتعد المشاريع الخدمية احد انجح الافكار فى عالم الاعمال، وذلك لانها لا تتكلف بضائع ولا تكاليف انتاج ولا غيرها من التكاليف التى تتحملها المشاريع الصغيرة الاخرى، ومشروع صغير تأجير الشقق للسائحين ليس استثناء فهو يمكن ان يحقق ارباح هائلة من خلال تكاليف بسيطة.

اقرأ ايضاً مجموعة افكار مشاريع منزلية مربحة جداً

اقرأ ايضاً مشروع شركة تطوير عقارى

مشروع صغير

الهدف من مشروع صغير تأجير الشقق للسائحين:

يهدف الى توفير المسكن المناسب للسياح العرب والاجانب مقابل الحصول على عمولة او مقابل مادى جيداً، بالاضافة الى النهوض بالمستوى المادى للبلاد عن طريق ادخال العملات الصعبة اليها.

 

طريقة الحصول على الشقق المفروشة:

يمكن الحصول على الشقق من اصحاب العقارات والعمارات والاتفاق معهم على توفير سكان سائحين للشقق معينة مقابل الحصول على عمولة من صاحب العقار. ولكن احرص على ان تتعامل مع اصحاب العقارات ذو السمعة الجيدة والاسعار المناسبة.

 

طريقة الحصول على الزبائن:

زبائنك هم الاشخاص الذين يقومون بعمل سياحة فردية بمعنى انهم قادمون الى البلاد بمفردهم وليسوا تابعين الى افواج معينة، وبالتالى يمكن الحصول عليهم من خلال استقبالهم فى المطار او من خلال استقبالهم فى مواقف السوبر جيت وغيرها.

 

طريقة مشروع صغيرة تأجير الشقق المفروشة:

يمكن انشاء موقع اليكترونى متوفر بلغات عديدة او صفحة على الفيس بوك وتقدم بها العروض الى الوافدين.

 

هذا المشروع يحتاج الى شخص نشيط جداً وبعد فترة يجب التطوير وبدء تشكيل فريق عمل لجذب المزيد من السياح الى ان تصل الى انشاء شركة كبيرة تخدم الوافدين من الخارج.

 

اذا اعجبتك فكرة مشروع صغير تأجير الشقق للسائحين فيمنك نشرها من خلال الضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

اضف تعليق