مشروع صناعة وتعبئة وتجارة صابون التنحيف

صابون التنحيف او التخسيس هو احد المنتجات التى تساعد بشكل كبير على امتصاص الدهون وشد الترهلات من البطن والزراعين والفخذين وأى مناطق اخري في الجسم وهو يعتبر من المنتجات التى ظهرت مؤخراً في الاسواق العربية ولكنة غير متوفر بكثرة في جميع المتاجر والصيدليات على الرغم من زيادة الطلب علية في الاونة الاخيرة لما يحققة من نتائج جيدة وفي الحقيقة تعد فكرة صناعة وتعبئة وتجارة صابون التنحيف او التخسيس واحدة من الفرص المميزة التى يجب اقتناصها من قبل الراغبين في بدء مشروع منزلى صغير وناجح وذلك لتوافر جميع عناصر النجاح والتي تتمثل في كثرة الطلب وسهولة التنفيذ وقلة التكاليف وسهولة التسويق والبيع والربحية العالية وغيرهم من العوامل الكفيلة بنجاح اى نشاط تجاري او صناعي، هذا وسنعمل فيما يلي من سطور على توضيح كافة التفاصيل الخاصة بهذا المشروع المميز.

صابون التنحيف

موقع المشروع:

يمكنك اختيار احدي الغرف الفارغة او التى لا تحتاج اليها في الوقت الحالى وتحويلها الى مقر انتاج وتعبئة صلبون التنحيف ويراعي ان تكون هذة الغرفة فارغة من الاغراض الشخصية والاغراض الاخري التى ليس لها علاقة بالمشروع كما يجب ان تكون نظيفة وخالية من الاتربة والحشرات الصغيرة وذلك للحفاظ على جودة المواد الخام التى سيتم استخدامها وكذلك للحفاظ على جودة المنتجات النهائية.

كيفية تصنيع صابون التنحيف:

يمكنك الضغط على هذا الرابط لمعرفة المقادير اللازمة وخطوات الصناعة والانتاج بالاضافة الى الطريقة الصحيحة لاستخدام المنتج النهائي بالاضافة الى بعض النصائح الهامة حول شراء الخامات والعمليات الانتاج.

تعبئة وتغليف المنتجات:

يمكنك الاتفاق مع احد مكاتب الدعاية والاعلان على تصميم كروت تحمل اسم المنتج ومواصفاتة والشعار الخاص بالمشروع بالاضافة الى بعض التفاصيل الاخري كذلك يجب ان تتفق مع احد مصانع البلاستيك القريبة منك على شراء اكياس بلاستيكية شفافة ومن تقوم بوضع كارت على كل صابونة من اعلى ومن ثم تقوم بتغليفها بالكامل بالكيس البلاستيكي الشفاف ويمكنك تثبيت الكيس عن طريق استخدام جهاز هواء ساخن ووظيفة هي القيام بتسييح الكيس مما يضمن التصاقة بالقطع الاخري من الكيس وبالتالى تضمن عدم دخول اى اتربة او اى شئ اخر للمنتج.

ملحوظة: ان لم يكن الشرح الخاص بطريقة تعبئة وتغليف المنتجات واضح بالشكل الكاف فيمكنك النظر الى الصورة الموضوعة بالاعلى حيث انها توضح ما تم شرحة.

ملحوظة: يجب توزيع عينات مجانية من المنتج على بعض الاشخاص القريبين منك ليستخدموة وتري ما اذا كان يحقق النتائج المرجوة اما، ويراعي ان توزع العينات على اشخاص سيستخدمونة فعلا واذا كنت تعانى من زيادة في الوزن فيمكنك استخدامة بنفسك ومشاهدة النتائج.

تسويق وبيع صابون التنحيف:

– يمكنك زيارة محلات بيع مستلزمات ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية وكذلك العطارات والصيدليات القريبة منك وعرض عينات عليهم.

– يمكنك التوزيع على اهالى المنطقة بأسعار مناسبة.

– اذا كانت لديك كميات كثيرة لم يتم بيعها بالكامل فيمكنك توظيف مندوب تسويق براتب بسيط وعمولة عالية لتضمن كفأتة في العمل وفي نفس الوقت لا تخسر كثيراً ان لم يحقق مبيعات مرتفعة.

– يمكنك تصميم بعض الفلايرات الدعايئة ونشرها علي صفحات التواصل الاجتماعي التى تستهدف السيدات والفتيات كما يمكنك نشرها على المنتديات النسائية المختلفة والمواقع التى تتحدث عن التخسيس.

– يمكنك طلب وضع اعلانات خاصة في مواقع التخسيس عبر نظام جوجل ادوردز وهذا سيضمن لك الظهور لعدد كبير جداً من السيدات والرجال الراغبين في فقدات الوظن وشد الترهلات.

– يمكنك طباعة الدعاية التى توضح بها نوعية المنتج وفوائدة واسعار وكيفية طلبة وتكليف احد الصبية او الشباب بتوزيعة في المناطق المحيطة بالمشروع على الاشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن.

عوامل هامة لنجاح المشروع:

– يجب ان يكون منتج مجرب ويحقق نتائج جيدة كما يجب ان يكون متقن من ناحية الصنع.
– يجب ان تكون كروت التغليف مصممة بشكل احترافي جاذب للاهتمام ويوضح الكثير من مزايا المنتج.
– يجب ان تكون الاسعار مناسبة للجميع وغير مبالغ بها وذلك لضمان بيع كميات كبيرة.
– يجب بذل الكثير من الجهد ومحاولة الحصول على صفقات مع الكثير من المتاجر والمحلات.
– يجب ان تخصص جزء كبير من ارباحك في تطوير المشروع وتزيد من انتاجك وحملاتك التسويقية.

اضف تعليق