مشروع شركة لمعالجة الصور الرقمية مع توضيح كافة التفاصيل

معالجة الصور الرقمية تعني تحويلها من مظهر الى مظهر افضل بالاعتماد على البرامج ومهارة الشخص الذي يقوم بعملية التعديل، فمثلاً نجد ان هناك شخص لدية تلف في الاسنان وعند التصوير يظهر بمظهر سئ ولكن بعد التعديل يصبح مظهر الاسنان وكأنة طبيعي ولا توجد بها اى مشاكل، كذلك الحال ينطبق على المشاكل الاخري مثل النمش وحبوب الشباب والاضاءة الباهتة والتحويل من الابيض والاسود الى الالوان وازالة او وضع الوشوم، وبالطبع جميعاً يهتم بالتصوير ويريد ان يظهر بأفضل شكل ممكن وايضاً جميعاً يمتلك بعض العيوب التى لا نريدها ان تظهر في ذكرياتنا، وعلى ذلك تعد فكرة انشاء شركة لمعالجة الصور فقط فكرة جديدة علينا وتخدم عدد كبير جداً من الناس وقادرة على تحقيق معدلات هائلة من الارباح.
اقرأ ايضاً استيراد العشب الصناعي من الخارج بغرض فرش الملاعب والحدائق
اقرأ ايضاً مشروع شركة تسويق لخدمة المشاريع الانتاجية والتجارية والخدمية

معالجة الصور

موقع شركة معالجة الصور:

يمكن اختيار شقة صغيرة في احد العمارات السكنية المتواجدة في احد المناطق التى يوجد بها عدد كبير من الناس ويفضل ان تكون هذة المنطقة من المناطق ذات المستوي المعيشي المتوسط وفيما اعلي، ويتم تقسم المقر الى غرفتين للعمل وغرفة للمدير فيما تستغل الصالة في استقبال العملاء وبالطبع يجب ان يكون هناك تواليت رجالى واخر للسيدات بالاضافة الى مطبخ صغير لاعداد المشروبات.

متطلبات شركة معالجة الصور:

تحتاج الى مكتب وبعض الاثاث في غرفة المدير ومثلهم لموظف الاستقبال ليتمكن من استضافة العملاء بالاضافة الى عدد من اجهز الحاسب الالى المتصلة بالانترنت وكذلك يجب توفير برامج لمعالجة الصور.

كيفية العمل في الشركة:

يتم الحصول على صـور العملاء عبر ارسالها على البريد الالكتروني الخاص بالشركة او عن طريق القدوم الى مقر الشركة وتليمها عبر فلاش ميموري، ويجب ان تتعهد الشركة بحماية ممتلكات العملاء وضمان عدم نشرها في اى مكان او استغلالها بأى طريقة كانت.

العمالة اللازمة للمشروع:

ستحتاج الى عدد من الموظفين العاملين في مجال معالجة الصور ويراعي ان يكونوا على درجة عالية من الخبرة والمهارة ليقدموا اعمال تلقي اعجاب العملاء وبالتالي يعدون ويصبحوا عملاء اوفياء لشركتك ويتم تحديد عدد هؤلاء الموظفين بناء على حجم الاعمال التى تأتى الي شركتك، ايضاً ستحتاج الى موظف او اثنين يعملون في مجال التسويق الالكتروني بحيث ينشرون اسم شركتك على الانترنت لتحقيق معدلات اعلى من المبيعات بالاضافة الى ذلك ستحتاج الى عامل نظافة لتنظيف المكان والمحافظة علية.

تسويق خدمات شركة معالجة الصور:

– الاعتماد على المسوقين الالكترونين في تنفيذ الحملات الاعلانية المدفوعة على الانظمة المختلفة بالاضافة الحملات المجانية.
– طباعة الدعاية وتوزيعها على الفتيات والشباب في الجامعات والمدارس والاندية الاجتماعية بحيث تضمن اسم الشركة ومقرها.
– عمل موقع الكتروني خاص بالشركة بحيث يتم عرض بعض الاعمال بة بعد موافقة اصحابها اضافة الى توضيح العنواين والخدمات المقدمة.
– عدم المبالغة في الاسعار وتقديم عروض تنشيط المبيعات وذلك لتضمن توافد العملاء على معالجة الصور الخاصة بهم بإستمرار.

اضف تعليق