مشروع شركة لعمل كهرباء المنازل برأس مال بسيط وارباح كثيرة

2

تزايدت اعداد السكان في الوطن العربي بشكل ملحوظ جداً في السنوات الاخيرة وادي ذلك الي احداث طفرة في عالم الاعمار والانشءات حيث تُبنى يومياً المئات من الابراج السكنية والآف من الشقق لاتساع هذا الكم الهائل من الناس، وكل شقة تحتاج الى وصلات كهربية حتى تُمارس الحياة بطريقة عادية، يوجد الكثير من العمال الفنيين والذين يعملون في مجال توصيل كهرباء المنازل ولكن يوجهون بعض المشاكل ومنها صعوبة الوصول الى عدد كبير من الناس ايضاً لا يستطيعون العمل على نطاق واسع نظراً للارهاق وضيق الوقت، ويمكن ان تقوم انت بإستغلال هذة العيوب في تنفيذ مشروع مربح وناجح، والفكرة هي ان تقوم بإنشاء شركة برأس مال قليل تقوم بتوفير عدد من العمال الفنيين العامليين في توصيل كهرباء المنازل والشركات وغيرها ويتم العمل على نطاق المحافظة بأكملها.
اقرأ ايضاً دراسة جدوى صناعة اجولة واكياس قمامة وصافي ربح يتخطي المليون
اقرأ ايضاً استيراد قطع غيار السيارات بأسعار قليلة وارباح ضخمة

كهرباء المنازل

الهدف من مشروع شركة توصيل كهرباء المنازل:

الهدف هو تقديم خدمات ممتازة وعصرية الي اكبر عدد من الشقق والعمارات في محافظتك وذلك مقابل تحقيق ارباح كبيرة، وفيما بعد يمكن التطور والعمل على نطاق اوسع وتحقيق ارباح اكثر بالطبع.

مقر شركة توصيل كهرباء المنازل:

ستحتاج الى شقة ادارية صغيرة في احد المناطق الحيوية التى تكثر بها العمارات والشقق السكنية، ويفضل اقامتها في المناطق الجديدة التى يحدث بها اعمال اعمار وانشاءات وذلك لسهولة الحصول على صفقات كثيرة من اصحاب هذة الابنية.

العمالة اللازمة لشركة توصيل كهرباء المنازل:

ستحتاج في البداية الى الاتفاق مع ما يقرب من ثلاثة عمال على قدر عال من المهارة والموهبة وتتفق معهم على ان تجلب لهم طلبات عمل مقابل سعر معين، وفي حال توجد الكثير من الاعمال في منطقتك يمكنك توظيفهم واعطائهم مرتب شهري.

تسويق خدمات شركة توصيل كهرباء المنازل:

يمكنك الاعتماد على طرق كثير ومنها “اختيار مكان مناسب، عمل لافتة على مقر الشركة من الخارج، طباعة الدعايا وتوزيعها على المارة، لصق الدعايا على الحوائط والاماكن الاعلانية المصرح بها، تنزيل اعلانات على الانترنت تستهدف بها اهالي المحافظة التى تعمل بها، تنزيل اعلانات في مجلات الاعلانات والبيع والشراء”.

تعليقان

  1. وليد خالد في:

    وليد خالد “انا طالب جامعى لدى خبرة لا تقل عن 8 سنوات فى مجال الكهرباء سواء اكان فى مجال توصيل الكهرباء الى المنازل او فى مجال صيانة الاجهزة الكهربائية نفسى افتح شركة لعمل كهرباء المنازل براس مال بسيط وارباح كثيرة …. 01123328519

شارك وأضف تعليق