مشروع تفصيل مفارش سفرة وتطريزها منزليا مع شرح افضل طرق البيع

0

مشروع تفصيل مفارش سفرة وتطريزها هو احد المشروعات الممكن ان تنفذ منزلياً وتحقق لاصحابها ارباح ممتازة جداً بالطبع اذا كانت اعمالهم ذات جودة عالية ومصنوعة من خامات جيدة من الاقمشة وذات مظهر جيد يتناسب مع سكان المنطقة المقام بها المشروع، ويمكنك ايضاً البدء في مشروع تفصيل مفارش سفرة وتطريزها ولكن يجب عليك اولاً ان تعرف رغبات سكان المنطقة وتبدء العمل بناء عليها وستحقق ارباح ممتازة، اما اذا اتبعت ذوقك الخاص الذي قد يكون مختلف عن اذواق الباقين فإن لن تبيع كثيراً، لذلك ضع عامل اذواق ورغبات المستهلكين في اعتبارك جيداً.
اقرأ ايضاً تفصيل فستان جميل لبنتوتة صغيرة مع شرح كامل بالصور
اقرأ ايضاً مشروع العمل كتاجر وموزع ملابس حريمى على المحلات والمتاجر

مفارش سفرة

تعليم تفصيل مفارش سفرة:

ان لم تكن على علم بأساليب الخياطة وترغب/ترغبين في بدء هذا المشروع، فيمكنك البدء في قرأة دورس دورة تعليم الخياطة التى اعدها موقع مشاريع صغيرة، وبعد الانتهاء تبدئين في حضور بعض الدورات على مواقع الانترنت واليوتيوب لتتعلمي اصول تفصيل منتجات كثيرة مثل تفصيل فساتين، مفارش سفرة، عبائات، …. الخ.

مستلزمات مشروع تفصيل مفارش سفرة وتطريزها:

– غرفة خاصة في منزلك وتخصص للمشروع فقط.
– ماكينة خياطة من الانواع الحديثة بجميع اكسسوارتها وملحقاتها ويمكن شرائها مستعملة لخفض التكاليف.
– ماكينة تطريز ويمكن شرائها في حالة مستعملة ايضاً اضافة الى بعض الخيوط ذات الالوان المختلفة لتعمل بها الماكينة.
– ادوات خياطة مثل المقصات والمساطر وشريط القياس والروليت وغيرها.
– اقمشة ذات الوان مختلفة تستخدم في الصناعة ويمكن اختيار الاقمشة بناء على طلب العميل او تفصيل كميات بسيطة من انواع الاقمشة التى يكثر الطلب عليها.
– اكياس بلاستيكية ذات سماكة ويكون لها سحابات لتغلق وتفتح منها وتستخدم في تخزين ما تم تفصيلة وتطريزة من مفارش سفرة.
– مكبس بخار كهربائي ويستخدم في عملية الفرد القماش “الكوي”.

المقاسات الاكثر طلباً:

في الغالب يكون طول المفرش حوالي 2 متر وعرضة من متر ونصف الي 2 متر ويمكن ان تكون في اشكال دائرية او متستطلية او مربعة او حتى بيضاوية وذلك بناء على نوع الطاولة التى يمتلكها العميل، وبالنسبة للمناديل التى يستخدمها الضيوف او اهل المنزل عند تناول الطعام تكون مساحتها حوالي 45 سم بالطول ومثلها بالعرض وتأتي بناء على عدد الكراسي وفي الغالب تكون 6 مناديل.

ارباح مشروع مشروع تفصيل مفارش سفرة وتطريزها:

كما ذكرنا في بداية المواضيع انة من احد المشروعات المربحة حيث يمكنك بيع المفرش الواحد بأسعار تصل الى 50% زيادة عن اسعار التكلفة وتكون هذة النسبة بناء على تعبك وعملك سواء في التفصيل او التطريز، ويمكنك تحديد السعر عن طريق حساب كافة المشتريات وقيمتها وتضيف عليها نسبتك في الربح ويكون هذا هو السعر.

تسويق مفارش سفرة مطرزة:

اذا قررت صناعة مجموعة من الاعمال وتبحث عن تسويقها فيمكنك العرض على محلات المفروشات بأسعار تضمن لهم تحقيق الربح ايضاً كما يمكنك العرض على اهل المنطقة والجيران كما يمكنك الاعلان على المنتديات النسائية ومواقع التواصل كما يمكن ان تخبر زبائنك انك تبيع من المنزل بحيث يخبرون اصدقائهم ومعارفهم ليأتوا للشراء، وفي مرحلة متطورة يمكنك استئجار محل يستخدم جزء منة كمشغل والجزء الاخر يستخدم كمتجر او معرض.

شارك وأضف تعليق