مشروع تجارة منتجات توفير الطاقة بكافة انواعها وارباح ممتازة

زاد استهلاك الكهرباء في الاونة الاخيرة وبناء علية بدأت تحدث انقطاعات كثيرة في التيار الكهربي في كل مكان وعلية لجاء الكثير من الناس لبعض الحلول المختلفة لمتابعة اعمالهمن فمنهم من اتجة لشراء الموالدات ليكملوا اعمالهم كما اتجة العديد من الناس لشراء منتجات توفير الطاقة المختلفة مثل البطاريات الخاصة بالاجهزة الالكترونية المختلفة واجهزة اليو بي اس التى تضمن تشغيل الاجهزة لفترة زمنية معينة خلال انقطاع الكهرباء هذا وقد قام العديد من الناس بإستبدال اللمبات او وحدات الاضاءة في منازلهم بلمبات توفير الطاقة بحيث تعمل على الترشيد.
اقرأ ايضاً مشروع صغير ناجح وارباحة ممتازة وينفذ في اي بلد عربي او اجنبي
اقرأ ايضاً شرح كامل بالصور لكيفية الاستيراد من الصين عبر الانترنت

توفير الطاقة

فكرة المشروع:

الفكرة قائمة على استغلال الحالة الكبيرة جداً من الطلب على منتجات توفير الطاقة بحيث يمكن افتتاح متجر في منطقة حيوية وتعرض بة بعض المنتجات المطلوبة وتحقق ارباح اكثر من ممتازة.

موقع مشروع منتجات توفير الطاقة:

يجب ان تختار موقع في منطقة يوجد بها عدد كبير من الناس وفي نفس الوقت يكون سكان هذة المنطقة من اصحاب الدخل المتوسط فيما اعلين حيث انهم يملكون العديد من الاجهزة ولديهم الكثير من الاعمال ولا يحتملون انقطاع التيار الكهربي عنهم لفترات على العكس المناطق الفقيرة.

تجهيزات المتجر:

يجب ان يجهز متجر منتجات توفير الطاقة بالارفف والاستاندات الخاصة بتعليق ووضع بعض المنتجات عليها بالاضافة الى عمل بعض القواعد الخشبية لوضع بعض المنتجات الاخري عليها مثل الاسلاك والمولدات، كما يجب توفير مكتب صغير خاص بالادارة ويتوافر بة بعض الفواتير والدفاتير المحاسبية لتسجيل الصادر والداخل، هذا ويجب توفير مخزن لتخزين البضائع الواردة بة حتى يأتى موعد عرضها.

منتجات توفير الطاقة الممكن بيعها:

يمكن بيع العديد من المنتجات مثل بطاريات الكشافات وبطاريات اجهزة اللاب توب وحتى البطاريات الصغيرة واجهزة توزيع القدرات الكهربية “الموفرة” وحتى اللمبات الموفرة بالاضافة الى بيع بعض الكابلات او الاسلاك الكهربية المستدمة في عمليات التوصيل، كما يمكن شراء عدد قليل من الموالدات الكهربية والاتجار بها ليكون متجرك متكامل.

مصادر شراء البضائع:

تتنوع المصادر التى يمكن الاعتماد عليها في عمليات الشراء، فإذا بحثت في الانترنت او الادلة عن التجار او الشركات المحلية فستجد منهم الكثيرين، واذا بحثت عن المستوردين العاملين في هذا المجال فستجد ايضاً عدد لا بأس بة، وعلى هذا يجب عليك ان تختار المورد الخاص بك بناء على عدة خطوات ويمكنك التعرف عليها من هنا.

تسويق منتجات توفير الطاقة:

ستكون عمليات التسويق سهلة لهذة السلع نظراً لان الطلب عليها كثير، ولكن يجب ان تستخدم الاساليب الصحيحة وتستهدف العملاء بطريقة سليمة لكي توفر الكثير من المال، وعلى ذلك يمكنك الاعتماد على الملطقات التى توضح منتجاتك واهمية هذة المنتجات بالاضافة الى توزيع الدعايا وتعليق لافتة مناسبة اعلى المحل، كما يمكن عمل حملات اعلانية في الجرائد والمجلات المحلية ذات الاسعار الجيدة.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق