مشروع تجارة عسل البرسيم مع توضيح طرق الشراء وطرق البيع

عسل البرسيم هو احد المنتجات الغير معروفة للكثير من الناس كما ان الكثير من الناس ممن يعرفونة او يسمعون بة لا يعرفون حجم فوائدة على الصحة العامة ومعالجة بعض الامراض والا اشترونة ولن يكفوا عن شرائة مثل الاشخاص الذين يعرفون فوائدة جيداً، وفكرة مشروع اليوم تتركز حول شراء عسل البرسيم بالجملة من التجار والموزعين المختلفين واعادة بيعة مرة اخري بسعر التجزئة وبأسعار اعلى بالطبع من اسعار الشراء، وسنذكر لك خلال هذة الموضوع اهم فوائدة وكيفية شرائة وكيفية بيعة بالاعتماد على افضل الاساليب التسويقية الممكنة.
اقرأ ايضاً مشروع زراعة النعناع بأقل التكاليف وكيفية بيعة وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع صناعة خل الثوم منزلياً مع شرح طريقة الصنع وطرق التسويق

عسل البرسيم

فوائد عسل البرسيم:

– يرفع من مقدار الطاقة اثناء ممارسة التمرينات الرياضية وهو بالطبع افضل من مشروبات الطاقة.
– يساعد على ازدياد اعداد الحيوانات المنوية وتحسين قدرتها على التخصيب.
– يعمل على علاج الامراض التى تصيب البنكرياس ويحافظ على نسب السكر في الدم.
– يساعد الاشخاص الذين يعانون من مشاكل في المسالك البولية.
– يدخل كعنصر اساسي في العديد من الوصفات التى تعالج امراض ومشاكل كثيرة مثل “مشاكل الهرمونات لدي الاناث، ضعف الخصوبة عند الاناث”.
– يستخدم كأحد افضل انواع الماسكات التى تستخدم على الوجة حيث يمدها بالفيتامينات والمعادن والاملاح التى تغذي الخلايا وتحافظ على نسب الكولوجين في الجلد مما يؤدي الى تأخر ظهور اعراض الشيخوخة ويجعل الوجة اكثر حيوية ونضارة.

شراء عسل البرسيم بالجملة:

عندما تظهر النوارة على الزرع يبدء النحل في التغذي عليها وينتج عسل البرسيم ويعمل الكثيرين من اصحاب الاراضي الزراعية والمزارع علي استخراجة بأقل التكاليف وبيعة للافراد العاديين والتجار، ويمكن الحصول علية عبر التعامل مع بعض هؤلاء الاشخاص المتواجدين في الغالب في المناطق الزراعية، كما يمكنك البحث في الانترنت عن تجار الجملة وتبدء في التواصل معهم سواء عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني ومن ثم تذهب لتعاين البضاعة وتتفق على الاسعار، وقبل خطوة المعاينة يجب ان تقرأ جيداً لتعرف خواص المنتجات الجيدة وتعرف اسعار السوق ايضاً حتى لا تتعرض للاستغلال من قبل احدهم بسبب عدم المعرفة.

تسويق عسل البرسيم:

تعد الطريقة الافضل في تسويق عسل البرسيم هي اظهار فوائدة الكبيرة، حيث ان الزبون يهتم جداً بالمنفعة التى سوف تعود علية بعدما يشتري اى منتج، ويمكنك الاعتماد على بعض الاساليب التالية في التسويق:

– طباعة الدعايا التى تحتوي على فوائد عسل البرسيم الاساسية وتوزيعها بالاخص على الاشخاص من هم فوق سن الاربعين.

– التسويق الى بعض محلات السوبر ماركت مع اقناعهم بالشراء بالاعتماد على ذلك فوائد المنتج.

– عمل حملات اعلانية على الانترنت تستهدف بها المرضي ومن يعانون مشاكل في البشرة ومشاكل اخري مثل السكري، الذكورة، .. الخ.

– عمل حملات في الجرائد والمجلات الموجة للصحة والعيش بطريقة افضل.

– تعين احد مندوبين التسويق ليعرض المنتجات على المعالجين بالاعشاب والعطارات والصيدليات وغيرهم.

تعليق واحد

  1. يوجد لدينا اجود انواع العسل البلدي… عسل مضمون رقم واحد#عسل ملكي#عسل سدر#عسل مراعي# يمكننا الشحن لجميع محافظة الجمهورية..ودول الخليج…لتواصل على الخاص او من خلال واتس اب 737457707 00967…شعارنا الجودة والامانه…اسعارنا حلوه جداً

اضف تعليق