مشروع بسيط جدا للشباب بصافي ارباح اكثر من 100% من رأس المال

يبحث الكثير من الشباب العربي عن الدخول في بعض المشاريع التجارية التى تؤمن لم مستقبلهم وتساعدهم على مواجهة الحياة الصعبة، ولهذا قررنا ان نبحث عن بعض الافكار التى تناسبهم وكانت المعايير ان يكون المشروع بسيط وغير معقد، قليل التكلفة، قليل المنافسة، كثير الربحية ومن خلال بحثنا وجدنا فكرة اكثر من ممتازة ويعمل بها الاف من الشباب الاجنبي ويعمل بها عدد قليل جداً من الشباب العربي، والفكرة بإختصار هي تجميع بطاريات السيارات التالفة والمنهية بأسعار بسيطة وبيعها لمصانع التدوير بأسعار تصل لضعف ثمن الشراء.
اقرأ ايضاً مشروع بسيط معرض دراجات نارية وتروسيكلات مع توضيح لكافة التفاصيل
اقرأ ايضاً نموذج صناعة الايس كريم مع شرح وتوضيح كافة التفاصيل

مشروع بسيط

فوائد ومميزات مشروع بسيط لتجميع البطاريات:

لة مزايا وفوائد عديدة منها تنظيف البيئة والمحافظة عليها من الانبعاثات السامة التى تصدر عن البطاريات، نوع جديد او على الاقل غير منتشر من الاستثمار، يمكن للشباب العمل بة بسهولة حيث ان العمل روتينى ومعروف، يساعد على تطوير الدخل القومي، قابل جداً للتوسع ويمكنك افتتاح شركة متخصصة في اقل من عام واحد.

كيفية تجميع البطاريات التالفة:

يتم تجميعها بالاعتماد على اكثر من طريق ومن اهما اصحاب محلات كهرباء السيارات، مجمعي القمامة، عربات فررز القمامة، الشراء من الافراد العاديين، الافراد المتجولين لتجميع الخردة.

ارباح مشروع بسيط لتدوير البطاريات:

كما ذكرنا من قبل ان ارباح مشروع بسيط لتدوير البطاريات تصل الى 100% من رأس المال حيث يمكنك شراء البطارية الواحدة بسعر 15 الى 20 ريال بناء على حجمها ومدي قدرتها على التحمل وتباع بحوالي 35 او 40 ريال لمصانع التدوير المختلفة، وبناء على ذلك نفرض انك استطعت تجميع 20 بطارية بمبلغ 400 ريال فستبيعهم بمبلغ 800 ريال وهذا ربح عالي جداً، ولو استطعت تجميع كميات اكبر ستحقق ارباح اكثر واكثر.

التحول من مشروع بسيط لشركة كبيرة:

اذا دخلت في هذا المجال ووجدت منة فائدة مادية فيجب ان تتغاطي عن جميع المعوقات مثل الجهد الشاق والتعامل مع افراد مختلفين والى اخرة حتى تستمر وتستيطع ان تفتتح شركة في خلال عام واحد وتشغل بها موظفين يقومون بأعمال الاتفاقات والتعامل مع الاخرين على ان يكون لك دور اداري فقط، وهذا هو النجاح بعينة.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

7 تعليقات

  1. انا شاب معايا دبلوم سياحه وفنادق وانشاء الله هدخل كليه ونفسى افتح مشروع كويس وينجح بس يكون تكلفته بسيطه ويكون مكسبه كويس 01288611240

  2. في مثلكم ترقى الامم ترفع لكم القبعات تحيتا لمحهودكم وافكاركم الرائعة ???

    • شكرا لك اخي صلاح..نورت الموقع

  3. قاسم الجزائر

    مجهود معتبر . وفقكم الله للمزيد . سلام

  4. Shiraz

    اذا تم تجميعها كيف يتم بيعها .الدول العربيه غير مصنعه للسيارات. يتم تصديرها للخارج ؟

اضف تعليق