مشروع بسيط بتكاليف محدود وارباح ممتازة

1

اذا قمت بعمل تصميم بسيط لعباية حريمي دون ان تكون لديك اي خبرات في تصميم الازياء وذهبت الي خياط حريمي محترف وطلبت منه تنفيذ هذا التصميم بمقاسات مختلفه وبأقل التكاليف الممكنه، ومن  ثم قمت بعرض تلك العبايات للبيع بطرق مجانيه لا تحملك اي تكاليف وبأسعار بسيطه (اقل بكثير من اسعار العبايات الحريمي المنتشره في المحلات وفي نفس الوقت تضمن لك ربح جيد) فإنك بكل تأكيد ستحقق الكثير من النجاحات والارباح وربما يمكنك تكرار ما فعلته علي نطاق اوسع لتزيد من نجاحاتك وارباحك. فيما يلي سأعرض كيفية التجهيز والعمل في هذا المشروع البسيط والرائع وكذلك سأعرض افضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في بيع المنتجات وفي النهايه سأوضح كيفية التطور بالمشروع لتحقيق ارباح ونجاحات اكثر. فتابع معي.

كيفية تصميم العبايه:

لن اقول لك تعلم تصميم الازياء لكي تتمكن من تصميم عبايه حريمي بسيطه، فالموضوع ابسط من ذلك، فكل ما عليك فعله هو زيارة الاسواق والمحلات والتقاط بعض الصور لبعض العبايات الحريمي ذات التصميم البسيط والمتميز في نفس الوقت ويمكنك بالطبع مشاهدة بعض التصاميم علي الانترنت ويمكنك فيما بعد التعديل علي اي من تلك التصاميم لتحصل علي تصميمك الخاص والمميز. هذا ويمكنك الحصول علي اراء بعض الناس في التصميم الخاص بك لتعرف ما اذا كان مميز بالفعل او به عيوب يجب اصلاحها.

كيفية تنفيذ التصميم:

يمكنك البحث في المنطقه التي تسكن فيها عن افضل خياط حريمي وتطلب منه تنفيذ عنه من التصميم الخاص بك، علي ان توفر له الطلبات التي يحتاج اليها من قماش “رخيص السعر” ومكملات اخري مثل الكباسين والسحابات وغيرها. هذا وان كانت العينه جيده ومصنعه بإحترافيه عاليه وتبدو انها تشبه المنتجات المصنعه لدي المصانع فيمكنك الاتفاق معه علي تنفيذ الكميه التي تحتاجها مع التصميم علي ان يكون السعر الذي تتعامل به سعر كميه، وايضًا يجب عليك شراء الخامات بسعر الكميه.

تعبئة وتغليف المنتجات:

يمكن شراء اكياس بلاستيكيه شفافه قابله للصق وقطع من الكرتون الصغير المتخصصه في تعبئة وتغليف الملابس ومن ثم يتم تطبيق العبايات علي قطع الكرتون هذه ومن ثم يتم تعبئتها في الاكياس لتبدو انها منتجات جيده وايضاً لحمايتها من الاتربه والملوثات.

كيفية بيع العبايات بدون تكاليف:

في الغالب لكي تبيع منتج فأنت بحاجه الي تحمل بعض التكاليف مثل تكلفة ايجار محل او تكلفة اعلان وترويج او غيرها من التكاليف، ولكن هناك ايضًا بعض الطرق المجانيه التي يمكن اتباعها عند العمل علي بيع المنتجات، ومنها

  • التوجه الي الاسواق الشعبيه، فإذا قمت فقط بعرض العبايات الحريمي التي تمتلكها في السوق بسعر مغري فسيتاهفت عليها العملاء لشرائها.
  • يمكن التوجه الي المناطق الشعبيه التي يتواجد فيها عدد كبير من الناس وهناك يمكن عرضها وستجد العديد من الناس يقبلون علي الشراء خصوصًا اذا كان التصميم جيد والاسعار في المتناول.
  • اذا كانت الكميات كبيره يمكن توزيعها علي بعض الاشخاص الراغبين في اقامة مشاريع بسيطه بأسعار منخفضه ليقوموا ببيعها هم في الاسواق والمناطق الشعبيه وغيرها من المناطق المناسبه.

كيفية التطور بالمشروع:

اذا نجحت في بيع الكميه التي انتجتها وحققت ارباح جيده فيمكنك انتاج كميات اكبر من نفس التصميم وتوزعها علي نطاق اوسع، وان نجحت في توزيعها وبيعها فيمكنك العمل علي ابتكار تصاميم اخري وتنتجها بنفس الطريقه ولكن بكميات اكبر وتعمل علي بيعها وتوزيعها بنفس الاساليب التي سبق وان اعتمدت عليها. ويمكنك الاستمرار بكل تأكيد في التوسع في الانتاج والتوزيع الي ان تصبح لديك شركه تجاريه متخصصه في مجال انتاج وتجارة العبايات الحريمي.

تجارب واقعيه:

سبق لي وان شاهدت العديد من الناس يقومون بعرض العبايات الحريمي والعديد من السلع الاخري مثل سجاد الصلاة والعبايات الرجالي وغيرها في الاسواق وامام المساجد الكبري بأسعار رخيصه وكان الناس يتهافتون علي الشراء منهم، لهذا يمكنني التأكيد بأن المشروع ناجح جدًا ولكنه فقط يحتاج الي العمل علي تقليل التكاليف الي ادني حد دون التأثير الشديد علي لجوده لضمان تحقيق اقصي صافي ربح ممكن.

تعليق واحد

شارك وأضف تعليق