مشروع انتاج صناديق هدايا منزلياً مع طرق الصنع والتسويق

مشروع تصنيع وانتاج صناديق هدايا هو احد المشروعات التي تعتمد على التعلم والمهارات الشخصية ان لم يتم الاعتماد على الالات والمعدات الحديثة، وبما انة يعتمد على المهارة الشخصية فيمكن تنفيذة منزلياً وبأقل التكاليف الممكنة ومن ثم بيع انتاجيتة التى يكثر عليها الطلب بشكل كبير الى جهات مختلفة مما يضمن لصاحب المشروع تحقيق ارباح ممتازة تساعدة على الادخار والاستثمار في مشروعة للتوسع وزيادة الطاقة الانتاجية وكذلك الارباح، وفيما يلي سنعرض المتطلبات اللازمة لتنفيذ هذا المشروع وكيفية صناعة صناديق هدايا بأقل التكاليف والامكانيات المتاحة وكذلك طرق التسويق والبيع.
اقرأ ايضاً مشروع تعبئة الشاي الاحمر السائب واعادة بيعة وربح هائل
اقرأ ايضاً معرض لبيع العاب الاطفال قبل واثناء العيد وارباح ممتازة

صناديق هدايا

متطلبات مشروع انتاج صناديق هدايا:

1- اذا لم تكن على خبرة بكيفية الصناعة فيجب عليك ان تتعلم وتمارس العمل حتى تتقنة، ويمكن الاعتماد في التعلم على الصور والخطوات التى سأضعها لاحقاً بإذن الله في الجزء الخاص بكيفية الصناعة، كذلك يمكنك تنمية مهارتك وتعلم المزيد من الطرق عبر اليوتيوب وتصفح موقع الاشغال اليدوية المختلفة.

2- يجب ان تتوافر لديك غرفة تخصصها للعمل على ان تحتوي على طاولة او مكتب وكرسي وبعض الادوات المكتبية مثل القلم والمسطرة بالاضافة الى الغراء الخاص بالورق، ويراعي ان تكون الغرفة نظيفة كما يراعي عدم ادخال المياة للغرفة اثناء العمل حيث ان العمل يعتمد على الاوراق واذا تسقاطت علية ولو نقاط بسيطة من المياة سيتلف وستحتاج الى تنفيذة من جديد.

3- يفضل ان يتوافر لديك لاب توب او جوال او تابلت او اى جهاز يمكن توصيلة بالانترنت لتسويق ما تنتجة من علبوصناديق هدايا عن طريقة، وسنوضح كيفية عمل ذلك في الجزء الخاص بالتسويق.

كيفية تصنيع صناديق هدايا:

يمكنك تعلم صناعة علب وصناديق هدايا راقية من حيث الشكل وقوية من الجودة وذلك بالاعتماد على الشرح المفصل بالصور والخطوات من هنا.

تسويق منتجاتك الخاصة:

بعد تعلم طرق الصنع واتقانها يمكنك تنفيذ الكثير من المنتجات ذات الاحجام والالوان ومستويات الجودة المختلفة مع مراعاة ترك لمساتك الخاصة التى تميز منتجاتك عن غيرها من المنتجات ويجب ان تتوافق لمساتك واعمالك بشكل عام مع ميول ورغبات العملاء لكي يسهل تسويقها ومن ثم بيعها، وبالنسبة للتسويق فمن المتوقع ان يكون سهل لأن منتجاتك ذات مظهر رائع ومستويات جودة متنوعة واسعارها مناسبة حيث انها لم تتكلف الكثير وبالتالى فبمجرد عرضها على اصحاب محلات الـ Gift Shops ومحلات الاكسسوارات وكذلك تصوير ما تصنعة من صناديق هدايا بكاميرا عالية الجودة وعرض تلك الصور على الانستغرام وتويتر وفيسبوك وغيرهم مع عرض الاسعار وكيفية الطلب وطرق التسليم وستحقق نسبة مبيعات جيدة بإذن الله.

التوسع بمشروع انتاج صناديق هدايا:

عندما تبيع فإنك تحقق الارباح وهذة الارباح يمكن استغلال جزء منها في تطوير المشروع وزيادة انتاجيتة وبالتالى زيادة ارباحة، ويكون التطوير كالتالى:

– شراء مواد خام اكثر “اوراق” وتنفيذ اعمال اكثر وذلك بتوظيف موظف او موظفة للعمل من مقر المشروع او من منزلها.
– تعيين مندوب تسويق لزيارة محلات اكثر في مناطق ابعد وعرض الاعمال عليهم، والاتفاق مع بعضهم لتزويدهم بمتطلباتهم بشكل مستمر.
– عمل اعلانات عن توافر صناديق وعلب هدايا بأسعار تنافسية وذلك في الجرائد والمجلات التجارية رخيصة السعر.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق