مشروع انتاج حوامل خواتم الزفاف الرومانسية من المنزل

خلق الله لنا العديد من المواد  التى يمكن ان نحولها بقليل من التفكير والابتكار الى منتجات ذات منفعة ونحقق الربح منها، ومن هذة المواد الخشب حيث يمكننا الاعتماد علية في انتاج منتجات غير تقليدية مثل حوامل خواتم الزفاف والمنحوتات والتحف كما يمكن الاعتماد علية في انتاج منتجات ضرورية مثل الكراسي والطاولات وقطع الاثاث المختلفة بالاضافة الى منتجات اخري مختلفة وبالطبع جميعنا يعرف ذلك ولن تحدث حولة، وسنخصص حديثنا في هذا الموضوع عن انتاج الاعمال المبتكرة وبالتحديد مشروع صناعة علاقات خواتم الزفاف.
اقرأ ايضاً مشروع محل اكسسوارات رجالية مع شرح كامل لكافة الجوانب
اقرأ ايضاً كيفية زيادة ارباح العمل الحر في خطوات بسيطة

خواتم الزفاف

فكرة المشروع واهدافة:

المشروع عبارة عن تصنيع حوامل خشبية تستخدم في تعليق خواتم الزفاف عليها لتعطي شكل رومانسي وجميل، والهدف من هذا المشروع هو تقديم منتجات مبتكرة تلقي اعجاب وقبول المستهلكين وبناء على ذلك ترتفع نسب المبيعات وكذلك الارباح:

موقع مشروع حوامل خواتم الزفاف:

لا يتطلب المشروع موقع معين وانما يمكن تنفيذة من المنزل بشرط ان تتوافر لديك غرفة مخصصة للعمل ولا يسمح بوضع السوائل بها كما لا يجب ان يدخلها الاطفال الصغار لعدم العبث بمحتوياتها، ويراعى ان تجهز هذة الغرفة بمكتب صغير وكرسي وارفف لوضع الخامات اللازمة للعمل عليها.

متطلبات انتاج حوامل خواتم الزفاف:

جميع المتطلبات عادية ويسهل الحصول عليها، وهي تتمثل في قولب خشبية ذات مساحات مختلفة، الوان وفرشاة، نموذج طباعة “ورقة عليها عبارات يتم طباعتها على القوالب”، براغي على شكل صنارة، قلم رصاص ، اقلام الوان.

صناعة حوامل خواتم الزفاف:

يمكنك تعلم كيفية صناعة الحامل الظاهر بالاعلى من البداية وحتى النهاية مع الشرح الكامل لكافة المراحل بالصور والخطوات من هنا. ويراعي ان يتم تركيب البراغي التى ستعلق عليها خواتم الزفاف بشكل لا يترك اثر خدوش او فتحات صغيرة بالجوانب ويجب ان تكون جيدة من حيث الشكل

العمالة اللازمة للمشروع:

في بداية النشاط يجب ان تعمل بمفردك لتوفير النفقات وبعد فترة من العمل واقبال الكثير من المشترين على منتجاتك “عندما يزيد معدل الطلب عن معدل العرض” يمكنك تعيين شخص ليساعدك على زيادة الطاقة الانتاجية لتغطية حجم الطلب، وفي بعض الاوقات سوف تحتاج لنشر عملك على محلات ومناطق ابعد ويمكنك في هذة الحالة الاعتماد على مندوب تسويق.

تسويق المنتجات النهائية:

– يتم العرض على محلات بيع مستلزمات العرائس ومحلات الهدايا القريبة من موقعك على ان تتوسع وتسوق لمحلات في مناطق ابعد مع مرور الوقت.

– يمكن العرض على استديوهات التصوير حيث ان بعضهم يعرض العديد من المنتجات المماثلة.

– يمكن الاعتماد على الانترنت كمصدر مجانى ويحتوي العديد من العملاء المستهدفين، ويمكن التسويق بالاعتماد على هذا الطريق بتصوير المنتجات بكاميرا عالية الجودة وعرض الصور على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي التى تخص المرأة والعرائس والمخطوبات وكذلك يتم العرض على المنتديات النسائية ومحلات البيع الالكترونية.

– مع مرور الوقت يمكنك صناعة حامل خواتم الزفاف بأشكال مختلفة بالاضافة الى بعض من الاعمال الاخري وافتتاح متجر صغير ليعد منفذاً لبيع منتجات المشروع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق