مشروع انتاج المج السحرى مع توضيح كافة المتطلبات وطرق التسويق

المج السحرى عبارة عن كوب اسود اللون وعندما تضع بة المشروب يبدء لونة في التحول الى صورة اخري وتكون هذة الصورة بناء على رغبة واختيار صاحبة، ولان هذا المنتج جديد في الاسواق فإن الطلب علية شديد جداً وتعد فكرة انتاجة وتقديمة في الاسواق الغير مشبعة فكرة رائعة وتحقق لمنفذيها ارباح طائلة، ويمكنك بالطبع ان تكون احد هؤلاء الاشخاص وتقدم المج السحرى في منطقتك وتحقق ارباح جيدة، وسنوضح خلال هذا الموضوع كيفية صناعتة واهم المتطلبات اللازمة وافضل الاساليب التسويقية الفعالة التى يمكن الاعتماد عليها.
اقرأ ايضاً مشروع محل اكسسوارات متنقل مع توضيح كافة تفاصيل المشروع
اقرأ ايضاً اعمال فنية غاية في الجمال والروعة وغير مكلفة وسهلة التنفيذ

المج السحرى

العملاء المستهدفين لبيع المج السحرى لهم:

من يستخدمون المنتج في الغالب هم الشباب والشابات حيث انهم يعتبرونة من الاشياء الجديدة التى تناسبهم فيبدؤن بإقتنائة وبمهادة بعضهم بة، وعلي هذا فإن الفئة المستهدفة للمشرع هي طبقة الشباب وسنوضح كيفية التسويق لهم في نهاية الموضوع.

المتطلبات الاساسية لانتاج المج السحرى:

تحتاج الى ماكينة للطباعة سعرها يبدء من 6 الاف جنية الى 11 الف جنية وعند الشراء يجب ان توضح طلبك بالظبط وسيأتى معها كتالوج يوضح طريقة العمل، بالاضافة الى ذلك تحتاج الى مجات بيضاء وذات جودة عالية، وبالطبع يجب توفير مكان “غرفة” للعمل منها وبالطبع لا ينصح على الاطلاق ان تترك الاطفال بها او الاصدقاء او اى حركة غير عادية حتى لا ينكسر شئ او تتلف الماكينة وبالتالى تخسر اموالك.

المتطلبات الاضافية لانتاج المج السحرى:

بعد شرائك للمكينة والمواد التى ستطبع عليها يمكنك العمل، ولكنك ستحتاج الى بعض المتطلبات الاخري لكي يستمر الانتاج، وهذة المتطلبات تتمثل في:

– ورق حراري للطباعة علية.
– حبر سبليمشن.
– مادة معالجة وهي المادة المسؤلة عن تحويل اللون من الاسود الى الرسمة المطلوبة وسعر اللتر الواحد منها حوالي 400 على اقصي سعر في السوق ويمكن شرائها بأقل من ذلك.

تسويق المج السحرى:

سنركز في تسويق المج السحرى علي الشريحة المستهدفة “الشباب والشابات” وعلى المحلات والمتاجر التى تخدمهم، وعلى ذلك يمكن الاعتماد على بعض الاساليب التسويقية التالية:

– تسويق لمحلات الهدايا والاكسسوارات المختلفة.
– تسويق لاستوديهات التصوير والتعامل معهم على حسب الطلب الذي يرد اليهم من بعض عملائهم.
– تصوير المنتجات وعرضها على صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الصور والمتاجر الالكترونية.
– يمكن استغلال جزء من الارباح في عمل حملات اعلانية على الانترنت “جوجل ادوردز، نظام فيسبوك الاعلاني”واستهداف الشباب بها.
اذا كانت هناك امكانية لفتح متجر صغير فيمكنك بيع ما تصنعة بالاضافة الى بعض المنتجات الاخري التى تناسب الشباب.

تعليق واحد

  1. ما هو اسم الماده المعالجه واين استطيع الحصول عليها ارجو الرد وشكرا

اضف تعليق