مشروع تأهيل الطلبة الى الكليات العسكرية بأقبل التكاليف

يتقدم الالاف من الطلبة سنوياً للالتحاق بالمعاهد والكليات العسكرية بغرض ان يصبحوا اعضاء في الجيش او الشرطة، وبالطبع لا يتم قبولهم جميعاً حيث يتم قبول بعض المتقدمين الذين تتوافر بهم المتطلبات اللازمة، وهذة المتطلبات تتمثل في السمات الشخصية واللياقة والقدرات البدنية والصحية وكذلك الصحة النفسية وفي النهاية اختيازكشف الهيئة، وبالطبع اغلب المتقدمين لا تتوافر فيهم تلك المتطلبات ويبدؤون في الذهاب الى بعض الاندية واكاديميات التأهيل وذلك قبل اختبارات الكليات العسكرية بفترة ليستطيعوا تأدية المطلوب منهم ويتخطون الاختبارت والمراحل تلو الاخري حتي يصلوا للنهاية.
اقرأ ايضاً مشروع معرض الديكور والاثاث مع توضيح جميع جوانب المشروع
اقرأ ايضاً مشروع نادي لكبار السن فقط لممارسة الانشطة المختلفة

الكليات العسكرية

فكرة المشروع:

الفكرة عبارة عن انشاء مشروع اكاديمية لتأهيل الطلاب المتقدمين لاختبارات المعاهد الكليات العسكرية والشرطية من كافة النواحي وذلك بأقل التكاليف الممكنة، والهدف من المشروع هو نحقيق الكثير من الارباح عن طريق تقديم خدمات مرضية للعملاء.

خدمات اكاديمية التأهيل الى الكليات العسكرية:

1- مساعدة الطلبة على اجتياز اختبار السمات الشخصية وذلك عن طريق تسليمهم كتيب يحتوي على الاسئلة المتوقعة ومناقشة تلك الاسئلة معهم قبل الاختبار لضمان نجاحهم وتخطي المرحلة الاولى بنجاح.

2- عمل الكشف الطبي الشامل على المشتركين وذلك في احد المستشفيات الجيدة والتى تضمن لك نتائج مضمونة.

3- مساعدة الطلاب على اختياز الاختبار الرياضي والذي يشمل قفزات الثقة والسباحة والجري والوثبت وتمرينات الضغط والبطن وذلك بالاتفاق مع ادارات احد الاندية.

4- مساعدة المتقدمين على اجتياز كشف الهيئة وذلك بشرح كيفية التعامل مع القادة ومديرين الكليات العسكرية.

موقع اكاديمية التأهيل الى الكليات العسكرية:

تحتاج الاكاديمية الى مقر اداري ويفضل ان يكون قريب من كلية الشرطة او الحربية ويستخدم في استقبال العملاء الراغبين في الاشتراك او الاستفسار وكذلك لتجمع الموظفين بة وفي باقي الاعمال الادارية الاخري.

العمالة المطلوبة للمشروع:

يحتاج المشروع الى موظفة او موظف استقبال يعمل داخل المقر الاداري وتكون مهمتة استقبال العملاء وشرح الخدمات التى تقدمها الاكاديمية ومواعيد التدرب وغيرها من التفاصيل بالاضافة الى تحصل اسعار الاشتراك من الراغبين في الانضمام واعطائهم الوصلات الخاصة بذلك، بالاضافة الى ذلك ستحتاج الى التعامل مع مدرب سباحة ومدرب لياقة داخل النادي المختار التعامل معة ليدرب عملائك في الاوقات المحددة لهم، بالاضافة الى ذلك ستحتاج الى ظابط او شخص خبير في التعامل مع الكليات العسكرية ليشرح للطلبة كيفية اجتياز كشف الهيئة والتعامل مع القادة والمدراء.

تسويق خدمات اكاديمية التأهيل الى الكليات العسكرية:

يعتمد تسويق خدمات المشروع بشكل كبيرة جداً على توزيع الدعاية على الطلاب اثناء تقديمهم وسحبهم للملفات من مقر الكلية، وعلى هذا يجب طباعة الدعاية بطريقة تجذب العميل وتوضح ما سيحصل علية من فوائد اذا اشترك بالاضافة الى ذلك يجب توضيح عنوان المقر وارقام التواصل ليأتوا الى مقر الاكاديمية او يتصلوا هاتفياً لاستفسار اكثر او للاشتراك.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق