مشروع تأجير فساتين الزفاف منزليًا

من المعروف ان فستان الزواج والخطوبة هو اول شيء قد تفكر به العروس عند الزواج او الخطوبة وبما ان سعر هذة الفساتين يكون مكلف عند الشراء فإن اغلب الفتيات يتجهن الى تأجير هذه الفساتين وبناء على ذلك فإن مشروعنا اليوم هو مشروع تأجير فساتين الزفاف من المنزل واليكم التفاصيل لهذا المشروع.

فساتين الزفاف

فساتين الزفاف

كيفية بداية المشروع بدون رأس مال :

فى بداية المشروع وفى حالة عدم وجود رأس مال كافِ لشراء فساتين جديدة والقيام بتأجيرها يمكنك الاتفاق مع بعض من صديقاتك ومعارفك على تجميع الفساتين الجديدة الخاصة بهن وتأجيرها مقابل نسبة لكل واحده يتم إيجار فستانها واذا كنت تملكين بعض الاموال وتريدين استثمارها فى المشروع يمكنك شراء الاكسسوارات التى تلزم كل عروس لانها من المتطلبات الاساسية بجانب الفستان.

موقع ومساحة مشروع تأجير فساتين الزفاف :

لا يشترط في هذا المشروع ان يكون له مكان او محل خاص به حيث يمكن إقامته من المنزل لأنه من المشاريع التي لا تحتاج الى تواجد رأس مال او مكان مخصص لها مما يعمل على توفير ايجار لمحل جديد لإقامة المشروع.

العمالة اللازمة للمشروع :

لا يحتاج مشروع تأجير فساتين الزفاف الى عمالة الا صاحبة المشروع فقط هي من تقوم بشراء فساتين الزفاف وتأجيرها من المنزل حيث انه من المشاريع البسيطة التي لا تتطلب مجهود كبير يلزم له عمالة.

إقرأ ايضًا : مشروع متجر ملابس وفساتين هندية.

إقرأ ايضًا : مشروع متجر فساتين اطفال فرنسية.

إقرأ ايضًا : مشروع تجارة القماش الجوبير المستخدم في فساتين النساء.

كيفية الحصول على فساتين الزفاف :

يتم الحصول علي فساتين الزفاف كما ذكرنا سابقًا عن طريق استخدام الفساتين الجديدة الخاصة بصديقات صاحبة المشروع مع الاتفاق معهن على الحصول على نسبة من ايجار الفساتين ( في حالة عدم توافر رأس المال) او يتم شراء فساتين جديدة من مصانع لفساتين الزفاف حيث ان الشراء من المصانع مباشرة تكون فيه التكلفة اقل بكثير من الشراء من المحلات المخصصة لبيع فساتين الزفاف حيث تكون تكلفة شراؤها أعلى بكثير.

كيفية التسويق لمشروع تأجير فساتين الزفاف :

  • يمكن التسويق للمشروع عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يمكن التسويق للمشروع عن طريق دائرة الاهل والاصدقاء والمعارف.
  • يمكن عمل كروت للمشروع وتوزيعها في محلات شراء مستلزمات العروس.
  • يمكن عمل كتالوج خاص بمنتحات المشروع وتوزيعه في اماكن تجمعات الفتيات بالجامعات او النوادي وغيرها.

عوامل نجاح المشروع :

 

 

اترك تعليق