مشاريع صغيرة كشك لبيع الفاكهة

مشاريع صغيرة كشك لبيع الفاكهة

مقدمة عن المشروع:

الفاكهة هي احد السلع الغذائية الهامة فى حياة الانسان لما بها من فوائد كثيرة وعديدة وتستخدم سواء فى التغذية او العلاج، وفكرة مشروع اليوم من مشاريع صغيرة هي عبارة عن انشاء كشك صغير وجميل يهدف الى بيع انواع كثيرة ومعروفة من الفواكة الطازجة وتحقيق ربح جيد بناء على حجم النشاط والعمل فى المشروع.

اقرأ ايضاً  قصص نجاح الزعيم مالكوم اكس

اقرأ ايضاً  دراسة جدوى مشروع معمل البان

مشاريع صغيرة

مكان اقامة مشاريع صغيرة كشك لبيع الفاكهة:

يحتاج هذا المشروع الصغير الى كشك صغير لا تتجاوز مساحتة 2 متر مربع × 2 متر مربع، وويكون هذا الكشك فى منطقة سكنية او امام التجمعات والمولات وغيرها من الاماكن المناسبة التى يمكن بيع الفاكهة بها. وفى حالة نجاح المشروع والحصول على ارباح جيدة يمكن توسيع النشاط وفتح محل اكبر او توسيع هذا الكشك الصغير اذا سمحت الظروف.

احتياجات ومتطلبات اخرى اساسية مهمة:

 تحتاج ايضاً الى توفير مورد يقوم بعملية توريد الفواكهة اليك باسعار جيدة بحيث يمكنك تحقيق فارق سعر جيد بين البيع والشراء، ويمكن الاعتماد على اكثر من مورد، ويمكن الحصول عليهم من خلال زيارتهم فى اسواق الجملة والاتفاق معهم او التعامل مع اصحاب محلات الفاكهة الكبيرة والاتفاق معهم على التوريد لك.

احتياجات مشاريع صغيرة كشك لبيع الفاكهة من العمالة:

تحتاج الى عدد اثنين بائعين فى حالة تنفيذ النشاط بناء على المساحة المذكور 2*2 متر مربع وعند التوسع يمكن الاستعانة ببائعين اخرين بناء على المساحة وجحم النشاط.

 

اثبت اعجابك بموضوع مشاريع صغيرة كشك لبيع الفاكهة بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

تعليق واحد

  1. gharam sadeq في

    المشاريع المعروضة جيدة ومربحة ولكني اود ان ارى واتعرف على مشروع انشاء مصنع للسجاد بجميع التفاصيل بايدي عاملة سعودية نسائية ماالخطوات لانشاء هذا المشروع.

اضف تعليق