نظرة على قطاع الهواتف النقالة واهم الشركات الناشئة في العالم

0

الهواتف النقالة او الجوالة هي عبارة عن وسائل يستخدمها الانسان للتواصل مع غيرة من الاشخاص، ولكن حالياً زادت اهمية الجوال واصبح يؤدي الكثير من المهام مثل تصفح الانترنت وويستخدم تطبيقات لا يمكن استخدامها على الكمبيوتر الشخصي كما يستخدم التصوير الفوتغرافي وتصوير الفديوهات بتقنيات عالية كما يستخدم كأداة للتسلية واللعب كما انة يؤدي الكثير من المهام الاضافية مثل التسويق والترويج، وبالطبع كلما زادات المهام كلما زادات الشركات التى تخدم هذا القطاع، ففي السنوات القليلة الماضية ظهرت شركات لتطوير وصناعة التطبيقات واخري لصناعة الالعاب وغيرها لصناعة البرامج التى تحسن من اداء الهواتف النقالة وغيرها ومن ثم تسويق ما تم انتاجة وتحقيق الكثير من الارباحن وحالياً ظهرت شركات ناشئة اخري تحقق الكثير من الارباح عبر العمل والاستثمار في هذا القطاع وسنذكر ابرزها والمتوقع استمرارها وتفوقها خلال هذا الموضوع.
اقرأ ايضاً قائمة اهم المشروعات الجديدة المتوقع نجاحها هذا العام
اقرأ ايضاً قائمة افضل سبع شركات عالمية يمكن العمل فيها حالياً

الهواتف النقالة

قائمة اهم شركات خدمة الهواتف النقالة الناشئة:

1- اكسبنسفي:

هي شركة تقوم بتقديم تطبيق يقوم بحساب النفقات او الاموال التى تم صرفها بطريقة بسيطة مما يغنيك عن استخدام الورقة والقلم واعداد التقارير بنفسك، وتقدم الشركة تطبيق يخدم الافراد واخر يخدم اصحاب الاعمال والشركات، وتم انشاء هذة الشركة في عام 2008 واسسها دافيد باري.

2- وورك سبوت:

تقدم خدمة السماح لموظفي الشركات للتواصل عبر تطبيقات الجوالات بشكل آمن حتى لا تتعرض المحادثات او البيانات الخاصة بالمؤسسات الى الاختراق من قبل الاخرين.

3- لوك اوت موبايل:

تقدم تطبيقات خاصة بحماية الهواتف النقالة واجهزة التابليت وحتى الكمبيوتر  من الاختراق او التعرض للفيروسات.

4- بكس آيت:

شركة حديثة اُسست في عام 2012 عن طريق بول كولتون وكيفن لينسي، وتقدم خدمة تساعد مطوري تطبيقات الهواتف النقالة على تطوير تطبيقات الايفون المتواجدة حالياً.

5- روامبي:

وهي شركة تقدم تطبيقات تيمح بإنشاء العروض التقديمية والرسوم البيانية وبالتالى تساعد الشركات على حل المشاكل ومساعدة ادراتها على اتخاذ القرارات بصورة افضل.

يمكنك نشر موضوع نظرة على قطاع الهواتف النقالة واهم الشركات الناشئة في العالم بالضغط على غرداو +1 من اسفل الموضوع.

شارك وأضف تعليق