قصص نجاح مدمن المخدرات

قصص نجاح مدمن المخدرات !!

قد تستغرب من العنوان. لكن لا تستغرب فهذة قصص نجاح واقعية وحدثت بالفعل وليست من خيال الكاتب… لذلك تابع القرأة.

قصة نجاح اليوم من قصص نجاح عن شخص يدعى بوب ولياموسون. وهو امريكى الجنسية وولد فى سنة 1956. والغريب ان بدأ فى شرب وادمان الخمور قبل ان يصل الى سن العاشرة من عمرة.

وفى نهاية مراحة الاعدادية اصبح بوب وليامسون مدمن على الحشيش والهروين وذلك بسبب اصدقاؤة. وتم فصلة من المدرسة بسبب سلوكة السئ واخلاقة السيئة. وبعدما فصل من المدرسة اصبح شريد ولا يملك مأوى. ولكنة عمل فى احدى الشركات كعامل نظافة براتب اسبوعى يقدر بـ 15 دولار.

ولكن هذة حياة بائسة وغير ناجحة وغير جديرة بالذكر فى قصص نجاح,, لذلك تابع معنا مالذى غير حياة بوب وليامسون واصبح يملك قصص نجاح نرويها الان.

اقرأ ايضاً مشروع ناجح تعبئة وتغليف المواد الغذائية

اقرأ ايضاً مشروع صغير مطعم سياحى

قصص نجاح

يقول وليامسون ” كنت امشى فى احد الشوارع وانا لا اعى ما يحدث لى بسبب الادمان الى ان صدمتنى سيارة وكنت ابلغ من العمر 24 عاماً حينها, تم ادخالى الى المستشفى وبقيت هناك 6 اشهر كاملة, وقبل خروجى فكرت فى الانتحار او التعلم من تجربتى الفاشلة.

قرر بوب وليامسون ان يتعلم من تجربتة الفاشلة, خرج من المشفى وبدأ فى البحث عن عمل الى ان وجد وظيفة فى مصنع معلبات وبقى فيها لعدة سنوات, وفى سنة من السنوات ترقى اكثر من 8 مرات, اصبح بوب يملك سيرة ذاتية جيدة تغطى فشلة السابق, وبحث بها عن وظيفة اخرى حتى حصل على وظيفة فى مصنع دهانات.

يقول بوب ” قررت ان اقوم بمخاطرة واشترى دهانات بمبلغ 1000 دولار واقوم بعمل تركيبات جديدة منها, ومن ثم عرضها على الفنانين والعاملين فى دهانات السيارات الى ان كبرت الفكرة, وقررت ان انشئ شركة”. تابع معنا فى قصص نجاح.

 

اسس بوب شركة ولكن كان يجد صعوبات فى معرفة مدخلات ومخرجات الشركة. فقرر الاستعانة بشابين من حديثى التخرج لمساعدة على انشاء برنامج يساعدة فى معرفة ذلك. قرر فى عام 1986 الدخول فى عالم البورصة لكى يزيد من ارباحة, ولكنة اكتشف ان المحاسب المسؤل عن ادارة حساباتة كان يخدعة ويختلس من اموالة ويرفع لة تقارير مزورة, حتى افلس وليامسون تماماً. تابع معنا فى قصص نجاح.

يقول بوب “كان امامى فى هذا الوقت خيارين كما كان الحال فى السابق”. ولكنة قرر ان يتعلم من فشلة مرة اخرى. وكان مدين فى هذا الوقت الى عملاء وطلب منهم عدم رفع قضايا علية مقابل رفع تقرير اسبوعى لهم يضمن ما باعة وما اشتراة. ولكن هذة خطوة غير مجدية ولن تساعدة فى دفع الديون.

فكر كثيراً حتى قرر بيع البرنامج الذى انشأة لة الشابين, وبدأ فى البيع الى المدارس والمستشفيات والجيش الامريكى الى ان حصل على ارباح كثيرة. وقام بوب وليامسون بانشاء شركة Horizon Software International وهى احدى اشهر الشركات فى مجال البرمجيات.

قصة نجاح بوب وليامسون من قصص نجاح.

اثبت اعجابك بقصص نجاح مدمن المخدرات بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق