قصة نجاح مطعم الرومانسية رواد الاكلات السعودية

مطعم الرومانسية هو احد المطاعم الشهيرة جداً داخل المملكة العربية السعودية والذي يشتهر بتقديمة للاكلات السعودية الاصيلة ويمتلك عدد كبير من الزبائن لما يقدمة من خدمات تعمل على توفير كافة الاحتياجات لهم، كما انة يملك الكثير من الفروع داخل السعودية والتى يصل عددها الى 13 فرع كما توجد ثلاثة فروع اخرى ما زالت فى مرحلة الانشاء والتى تخدم اهالى المدينة المنورة والخرج والاحساء، وما يميز هذة الشركة عن غيرها هو كفأة الموارد البشرية والذي تستقبل العملاء افضل استقبال ممكن كما ان يمتلك عمال مهرة وعلى قدر عال من الكفأة، هذا وقد حصل مطعم الرومانسية كأول شركة سعودية متخصصة في مجال الاكلات السعودية على شهادة الايزو في سلامة الغذاء.

اقرأ ايضاً قصة نجاح سحر هاشمي سيدة الاعمال التى بدأت من الصفر ج1
اقرأ ايضاً قصة نجاح سحر هاشمي سيدة الاعمال التى بدأت من الصفر ج2

مطعم الرومانسية

رسالة الشركة:

يهدف القائمين على الشركة الى توصيل رسالتهم لعملائهم عن طريق تقديم المؤكولات والخدمات عالية الجودة والتى يتطلعون اليها، كما يهتم القائمون على الشركة لتطوير بيئة العمل الداخلية والكوادر البشرية.

قيم مطعم الرومانسية:

توجد قيم واسس تمثل منهج يسير عليها كل من يعمل فى الشركة ولعل ابرزها هو السرعة والانجاز والعمل بروح الفريق وخدمة العملاء المتميزة وتقبل نقد العملاء لتحسين مستوى الاداء والابداع ومحاولة تقديم كل ماهو جديد.

الخدمات التى يقدمها مطعم الرومانسية:

يتماز عن غيرة بتقديم خدمات كثيرة ومتعددة ومنها خدمة الـ VIP للضيافة والجلسات وخدمة التوصيل الي المنزل مجاناً وتوفير اقسام للعائلات كما يمكنك طلب وجبتك عبر الانترنت او من خلال الجوال وتصلك اينما كنت.

الهدف من سرد قصة نجاح مطعم الرومانسية:

نحن موقع مختص بعرض الافكار والمشاريع الصغيرة والجديدة ومن واجبناً ان نعرض كل ماهو ناجح لتشجيعك وتحفيزك على اخذ خطوتك المدروية جيداً ومحاولة تسطير قصة نجاح جديدة فى المستقبل.

اضف تعليق