قصة نجاح شركة انجاز لاستلام وتوصيل الطلبات الفورية

شركة انجاز هو اسم على مسمى حيث ان الهدف من انشاء شركة انجاز هو انهاء العمل بسرعة وبدقة، وتتخصص فى خدمة استلام الطلبات وتوصليها الى اصحابها بسرعة وبدقة كما ذكرنا، وتقدم خدماتها للافراد والشركات، وجائت الفكرة لصحابها ومؤسسها “وليد راشد” من خلال التفكير فى الصعوبة التى يواجهها الناس واصحاب المؤسسات فى الحصول على متطلباتهم بسبب زحمة المرور، فقرر القيام بإنشاء مشروع يقدم هذة الخدمات حتى يوفر على الناس هذا التعب والعناء.

اقرأ ايضاً فكرة مشروع ناجح جداً وارباح ضخمة بسبب الازدحام المرورى

اقرأ ايضاً قصة المليونيرة الصغيرة Ashley Qualls صاحبة موقع Whateverlife

شركة انجاز

كيف عمل راشد على شركة انجاز:

كان الاستاذ “وليد راشد” يعمل خارج البلاد فى قطاع البنوك، ثم عاد وقرر ان يدرس فكرة مشروعة وبالفعل استمرت دراسة السوق ما يقرب من ثلاثة اشهر كاملة بهدف معرفة وبحث الامكانيات والعوامل التى تقوم عليها الشركات التى تتنافس فى نفس المجال. ويقول “راشد” انة لم يكتفى بدراسة السوق فقط بل انة اهتم بدراسة الهيكل الادارى الخاص بالشركات المنافسة وذلك للحصول على افضل النتائج.

 

المشاكل التى واجهت شركة انجاز:

يقول “وليد راشد” ان اكثر مشكلة التى واجهتة عند القيام بتنفيذ مشروعة على ارض الواقع هي مشكلة العمالة، حيث ان المجال مستحدث ولا يوجد فية اى عمالة خبيرة، ولكنة استطاع تخطى هذة العقبة بالحصول على عمال يملكون الموهبة والمهارة ولكن ينقصهم الخبرة ومن ثم تدريبهم جيداً بهدف الحفاظ على جودة الخدمات التى يقدمها، ويذكر ايضاً انة يهدف الى تكون فريق عمل فعال وقادر على المنافسة فى السنة الاولى.

 

خطط شركة انجاز المستقبلة:

اشار الاستاذ “راشد” الى ان الشركة تملك مخططاً للتوسع فيما بعد، ويتم التوسع على المستويين الداخلى من خلال انشاء فروع داخل المحافظات وتوسع خارجى عن طريق اقامة فروع فى الدول العربية.

 

كانت هذة قصة نجاح شركة انجاز للاستلام وتوصيل الطلبات ونتمنى ان تجد فكرتك وتنفذها ونذكرها هنا فى قسم قصص نجاح.

تعليقان

  1. عبدالله في

    ما عرفتونا كيفية عمل الشركة ولا كيفية بداية المشروع

    • كانت هذة مجرد قصة نجاح ولكننا تحدثنا عن هذا المشروع من قبل وبالتفصيل ويمكنك مشاهدتة من هنا

اضف تعليق