قصة نجاح سيدة سعودية اسست مشروع يخدم النساء ويحقق ارباح جيدة

0

فضيلة حسين الفضل، اسم لا يعرفة الكثير ولكنة يعبر عن الطموح والابتكار، فهذة السيدة السعودية استطاعت ان تكتب قصة نجاح جديدة في عالم المال حيث اسست مشروع يخدم النساء فقط وهو مشروع مركز لخدمات الكمبيوتر واطلقت علية اسم “دانة مملكة الكمبيوتر” وتقول صاحبة المشروع انها فكرت في تنفيذ هذة الفكرة لخدمة السيدات فقط بعدما درست المنطقة التى تقطن بها ولامست حاجتهن ووجدت ان اغلبهن يردن الحصول على الخدمات المختلفة من الحاسب الالي والمتوفر فقط المراكز المختلطة والتى يعمل بها الرجال من العمالة الوافدة مما يجعلهن يشعرن بالقلق خوفاً من نسخ صورهن الشخصية او الحصول على نسخ من اوراقهن، ووجدت ان اكثر من يحافظ على اسرار المرأة امرأة مثلها بل وسيشعرن براحة اكبر لان جميع من يعمل او يتواجد بالمركز من النساء.
اقرأ ايضاً قصة نجاح شابة صغيرة حققت ثروة صافية تقدر بـ 250 مليون دولار
اقرأ ايضاً تزيين الكيك يحول السعودية مها حامد الي سيدة اعمال ناجحة

قصة نجاح

اسباب قصة نجاح السيدة فضيلة:

تقول انها وعندما فكرت في تأسيس مشروعها درست السوق جيداً وجعلت خدمة الصيانة هي الخدمة الاساسية بالاضافة الى تخليص بعض المتطلبات التى تحتاج اليها النساء على الحاسب الالي اللواتى لا يستطعن انجازها في بيوتهن مثل نسخ الصور وتخليص الاوراق وغيرها.

المعوقات التى واجهتها:

تقول ان ابرز المعوقات التى واجهتها اثناء بدء مشروعها هي الروتين الحكومي في تخليص الاوارق، حيث استقطع ذلك منها الكثير من الوقت، وابرزت ان الروتين الحكومي هو عقبة تؤخر الانطلاق نحو العمل ولا يمنعة.

عوامل قصة نجاح السيدة فضيلة:

تقول انها استطاعت ان تمول المشروع بطريقة ذاتية لذلك وفر عليها الكثير من المجهود الشاق في التعامل مع شركات التمويل، كما ان التخطيط السليم والدراسة السليمة وانتقاء العناصر البشرية تعد ابرز العوامل التى ادت الى زيادة ارباح المشروع.

قصة نجاحك انت:

عندما تفكر ان تنشأ مشروع خاص بك فعليك ان تدرسة جيداً وتدرك مدي اهميتة وتأثيرة على المجتمع لينجح ويربح، ويجب الابتعاد تماماً عن التسرع واستثمار الاموال في مشاريع غير مدروسة او غير مجدية.

شارك وأضف تعليق