قصة المليونيرة الصغيرة Ashley Qualls صاحبة موقع Whateverlife

قصة المليونيرة الصغيرة Ashley Qualls صاحبة موقع Whateverlife

فتاة امريكية ولدت في 4 يونيو 1990 في لينكولن بارك ولاية ميشجان, بدأت قصه نجاحها ف عام الـ 2004 عندما صممت الموقع Whateverlife! وتقدم في الموقع بعض التصميمات التي تساعد الشباب من نفس اعمارها وقدمت للفتيات ما يحتاجونه خاصة وانها تعرف تفكير فتيات جيلها , اصبح لها صيت كبير في شركة ماي سبيس , زادت عجلة الارباح يوم تلو الاخر.

تقدم الي Ashley Qualls عده عروض من شركات كبيره لشراء الموقع بمليون و نص مليون دولار وحصولها علي سياره ولكنها رفضت العرض معللة انها هي التي بدأت موقعها من الصفر حتي وصل واشتهر ولا تريد التوقف حتي تعرف ما ستصل اليه وانها لا تملك رخصه قياده بسبب صغر سنها.

Ashley Qualls

وتعيش Ashley Qualls مع اهلها ف منزل قد اشترته من اموالها الخاصة ويشير ذلك الي عزم واصرار الفتاه علي ان تكمل ما بداته وعدم اهتمامها بالمال او الموال الطائله التي ستحل عليها من وراء الموقع

نشات اشيلي ف عائله امريكية بسيطة فابوها كان عاملآ بسيطاً وكانت امها دائما تحثها علي النهوض من امام الجهاز واصفته باللعين،

جاءت الفكره وهي تلعب في احدي المرات وخسرت اللعبة فقالت، ومن هنا جاءت لها فكره تسمية الموقع whatEverLife

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع قصة المليونيرة الصغيرة Ashley Qualls صاحبة موقع Whateverlife بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

اضف تعليق