قائمة اكثر رجال الاعمال تحقيقا للارباح من القطاع الترفيهي

قائمة اكثر رجال الاعمال تحقياً للارباج من الاستثمارات في القطاع الترفيهي وقطاع السينما:

1- ستيفين سبيلبيرغ:

الرجل الذي ولد في اوهايو ويعمل كمخرج ومنتج سينمائي والذي اصبح اكثر رجال الاعمال تحقيقاً للمال من خلال استثماراتة في هذا المجال، ووصلت ارباحة الى ما يقارب المائة مليون دولار امريكي.

2- سايمون فيليب كاول:

انجليزي الجنسية وولد في عام 1959 واستطاع ان يحقق ارباح كبيرة جداً وصلت الي 95 مليون دولار، حيث انة انتج الكثير من البرامج العالمية واشهرها برنامجي “اكس فاكتور” و “جوت تالنت” في الولايات المتحدة.

3- هوارد ستيرن:

صاحب الـ 59 ربيعاً والذى وصلت ارباحة الي 95 مليون دولار وذلك بفضل نجاح شركتة سيريس اكس ام كما انة يجني 15 مليون سنوياً مقابل تحكيمة في برنامج اكتشاف المواهب “امريكاز جوت تالينت”.
اقرأ ايضاً رجال الاعمال الذين حققوا الثراء في عمر المراهقة و سن الكبر

رجال الاعمال

4- جيمس باتيرسون:

الرجل الذي يمتلك اكثر من 28 مؤلف الكتروني ضمن المؤلفات التى حققت اعلى نسب بيع والذي استطاع ان يحقق ارباح ضخمة من خلال بيعها وصلت الي 91 مليون دولار، ويعتبر باتيرسون مؤلف الكتب الافضل في التاريخ لدي الكثيرين.

5- غلين إدوارد لي بيك:

احد رجال الاعمال الذين يعملون في القطاع الترفيهي بكل ما يستطيع من قوة حيث يقدم البرامج ويؤلف الكتب ويعمل كمعلق سياسي وغيرها من الاعمال والتى اهلتة الى تحقيق ارباح وصلت الي 90 مليون.

6- مايكل باي:

المنتج والمخرج الامريكي الذي انتج واخرج الكثير من الافلام ليصبح ضمن اغني او اكثر رجال الاعمال تحقيقاً للربح والذي وصلت ارباحة الى ما يقارب الـ 82 مليون دولار وهو لازال يبلغ من العمر 48 عاماً فقط.
اقرأ ايضاً قائمة افضل المهن ومجالات العمل الحر من الناحية المادية

7- جيري بروكيمر:

مطلق سلسة افلام قراصنة الكاريبي الشهيرة جداً والذي حققت ارباح فلكية كما انها حققت ربح كبير جداً لة وصل الي 80 مليون وكانت سبب في نقلة نوعية لبروكيمر ادت بة الي الوصول الي المركز السابع في هذة القائمة.

8- تايلر بيري:

يمتكلك مجموعة من البرامج التلفزيونية والافلام السينمائية التى مكنتة من تحقيق دخل وصل الي 78 مليون.

9- تايجر وودز:

الامريكي من اصول افريقية ويعتبرة الكثيرون افضل لاعب جولف في التاريخ وقد حصل على لقب اغني رياضي في العالم من قبل بفضل بطولاتة والجوائز المالية والمصادر الاخري، ووصلت ارباحة الى 78 مليون دولار امريكي.

10- روبرت داوني:

ممثل من الولايات المتحدة والذى حققت دخل وصل الي 75 مليون وذلك بفضل مشاركتة في الفيلم الشيهر ايرون مان والذي جعل منة الممثل الهوليوودى الاعلى اجر بالاضافة الى احتلالة المركز العاشر في قائمة اكثر رجال الاعمال تحقيقاً للربح من العمل في المجال الترفيهي.

يمكنك اثبات اعجابك بقائمة اكثر رجال الاعمال تحقيقاً للربح من العمل في المجال الترفيهي بالضغط على غرد او لايك اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق