قائمة بأسماء اصغر المليارديرات في العالم

يتخيل الكثير من الشباب انهم لن يصبحوا اثرياء الا بعد سنوات طويلة من العمل، حيث يعتقدون بأن الثراء لا يتحقق الا على المدي الطويل، ولكن يمكننا القول بأن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً فهناك الكثير من كبار السن ليسوا بأغنياء بل يوجد من بينهم فقراء ولا يجدون قوت يومهم وعلى الجانب الاخر يوجد شباب كثر تمكنوا من تحقيق الثراء وحسنوا كثيراً من وضعهم المعيشيي بالاضافة الى اكتساب احترام من حولهم، هذا ولكي تتأكد من صحة كلامي فإنني سأقوم خلال هذة التدوينة بعرض اسماء اصغر المليادريرات حول العالم مع توضيح بعض التفاصيل حول كل واحد منهم بالاضافة الى توضيح المشروع او المجال الذي مكٌن كل واحد منهم من ان يكون ضمن قائمة المليارديرات الشباب.

مليارديرات

قائمة بأسماء اصغر المليارديرات في العالم:

1- ايفان شبيجل: شاب صغير يبلغ من العمر 24 عاماً فقط وهو احد مؤسسي تطبيق الرسائل المصورة سناب شات وتقدر ثروتة بحوالي 1.5 مليار دولار.

2- بوبي ميرفي: هو الاخر من مؤسسي سناب شات ويبلغ من العمر 26 عاماً وتقدر ثروتة بحوالي مليار ونصف المليار دولار مثل شريكة شبيجل.

اقرأ ايضاً قائمة اصغر 10 رؤساء تنفيذيين حول العالم

3- مارك زوكربيرج: يعد مارك زوكربيرج البالغ من العمر 30 عاماً من اشهر الملياديرات حول العالم حيث تقدر ثروتة بحوالي 34 مليار دولار وبالطبع جميعنا يعلم بأنة مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

3- توم بيرسون: يعمل في دار اتش آند ام للازياء الرجالية والنسائية والازياء الخاصة بالاطفال، ويبلغ من العمر 30 سنة وثروتة تقدر بحوالي 3 مليارات.

4- داستن موسكوفيتز: هو احد مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وثروتة تقدر بحوالي 8.6 مليار دولار ويبلغ من العمر 30 سنة ايضاً.

اقرأ ايضاً المبادئ التى قادت اثرياء العالم الى النجاح

5- أنطون كاترين: يعمل هذا الشاب المبدع في مجال الهوائيات واستطاع ان يحقق ثروة جيدة تصل الى 1.7 مليار دولار.

6- إليزابيث هولمز: هي رائدة اعمال وهي متخصصة في المجال الرياضي وتبلغ من العمر 31 عاماً وتصل ثروتها الى 4.5 مليار دولار بحسب احدث الاحصائيات الصادرة عن مجلة فوربس.

7- ناثان بليشارسزيك: يبلغ من العمر 31 عاما وهو واحد من مؤسسي موقع airbnb.com الشهير وقد صدرت بعض التقارير التى تشير الى انة استطاع ان يحقق ثروة تصل الى 1.9 مليار دولار.

8- ريان غريفز: يعمل لدي شركة uber وهي شركة متخصصة في خدمات النقل والتوصيل، وقد تمكن من تحقيق ثروة تصل الى 1.4 مليار دولار ولايزال عمرة 31 عاماً.

9- سكوت دنكان: يعمل في مجال خطوط الانابيب ويبلغ من العمر 32 سنة ويمتلك ثروة تقدر بحوالى 6.2 مليار دولار.

10- درو هوستون: ولد في عام 1983 ويبلغ من العمر 32 سنة وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة النسخ الاحتياطي والتخزين على الإنترنت دروبوكس وقد تمكن على مدار السنوات الماضية من تحقيق ثروة كبيرة تصل الى 1.24 مليار دولار.

11- يانغ هيوان: تعمل هذة السيدة البالغة من العمر 32 عام في مجال العقارات وقد تمكنت من تحقيق ثروة تصل الى 5 مليارات ولا زالت تعمل وتجني الارباح.

12- ادواردو سافيرين: يعمل هو الاخر في شركة فيسبوك ويبلغ من العمر 33 عام وقد تمكن من تحقيق ثروة تصل الى 5.1 مليار دولار.

مليارديرات المستقبل:

اذا قمنا بقراءة قصة نجاح كل فرد من الافراد المذكورين في قائمة اصغر الملياديرات حول العالم فإننا سنجد ان هناك صفة واحدة تربط بينهم جميعاً وهذا الشئة الصفة هي “الايمان” وهنا اقصد الايمان بالفكرة والعمل عليها بكل جهد وقوة، هذا ومن المؤكد انة سينضم الكثير من الشباب والشابات في قادم الايام والسنوات الى قوائم الملياديرات وسنقرأ قصص نجاحهم وسنجد انهم ايضاً آمنوا بأفكارهم وعملوا عليها بكل جهد وتركيز وواجهوا الصعوبات والتحديات الى ان نجحوا، ومن هنا يمكننى ان اقول لك يجب ان تعمل بكل جهد وقوة على فكرتك ولا تتنازل عنها مهما كانت الظروف والصعوبات ومع مرور الوقت ستتحسن الاوضاع وستشعر بمعنى النجاح.

اضف تعليق