فكرة مشروع توزيع منتجات الجاليرى

فكرة مشروع توزيع منتجات الجاليرى

تحدثنا فى تدوينات سابقة عن افكار مشاريع جديدة وغير منتشرة وقادرة على تحقيق ارباح كبيرة ويمكنك مشاهدتها من هنا، وفكرة مشروع اليوم لن تكون مختفلة عن الافكار السابقة، فهى قادرة على تحقيق ارباح كبيرة ولكن فى حال التنفيذ بطريقة صحيحة، وفكرة مشروع اليوم هي عبارة عن توزيع منتجات الجاليرى، ومنتجات الجاليرى لمن لا يعرفها هي عبارة عن تحف وانتيكات وستائر وادوات اخرى مصنعة بطريقة فنية.

اقرأ ايضاً مشروع صغير مجرب وحقق نجاح باهر

اقرأ ايضاً تنظيم رحلات الى قصر دراكولا فى رومانيا

فكرة مشروع

فكرة مشروع توزيع منتجات الجاليرى

يتم الحصول على مجموعة من هذة المنتجات من احد المصانع او المعارض الخاصة بأسعار خاصة واعادة تسويق هذة المنتجات الى المعارض الصغيرة او الافراد وبعد البيع يتم تسديد مستحقات المعرض او المصنع الذى تم الحصول على المنتجات منة وفارق السعر يعتبر ارباح لك.

 

متطلبات فكرة مشروع توزيع منتجات الجاليرى:

لا يحتاج هذا النشاط الى متطلبات كثيرة فكل ماعليك هو تسويق هذة المنتجات بمهارة، واذا توافرت سيارة لديد فسوف تساعدك على التسويق وان لم يتوافر فيمكنك الاعتماد على طرق اخرى.

 

طرق التسويق:

– تسويق عبر الانترنت وثفحات التواصل الاجتماعى ومواقع البيع والشراء وهي واحدة من اهم الطرق التى تساعدك على ترويج منتجاتك وبيعها، وهذة الطريقة غير مكلفة.

– المشاركة فى المعارض الداخلية فهذة طريقة ناجحة ايضاً

– تسويق الى الافراد والمعارف.

– فتح معرض صغير خاص بك اذا سمحت الظروف لذلك.

– يجب عليك معرفة الاتجاهات والاذواق العالمية التى يفضلها الناس والحصول عليها، فكلما كانت السلعة مضلة لدى العميل فإن عملية تسويقها تكون سهلة.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق