فكرة مشروع بدون رأس مال وبدون مقر وبدون عمالة وارباح ممتازة

يواجة الكثير من اصحاب المتاجر والمحلات الكثير من المشاكل عند محاولة شراء البضائع لوضعها بمحلاتهم، كما انهم يرغبون في التعامل مع اكثر من تاجر واحد حتي لا يكونوا عرضة للاستغلال او تفرض عليهم بضائع ليست بالجيدة او التى يفضلها المستهلكين، وايضاً يواجة الاشخاص الذين يخططون لافتتاح مشاريع جديدة نفس المشاكل بل وانهم لا يعرفون اي تاجر او مورد قد يعطيهم البضاعة، وبالتالي اذا توفر دليل التجار او كتاب بة عناوينهم وانواع تجارتهم وتم توزيعة علي هؤلاء الناس فإنة سيوفر عليهم الكثير من التعب والحيرة، وفكرة مشروع اليوم هي ان تقوم بعمل دليل التجار وتسويقة وبيعة الي اصحاب المتاجر والمحلات وتحقيق ارباح ممتازة، وسنوضح في قادم السطور المزيد من المعلومات الهامة التى تعمل علي نجاح فكرة مشروع اليوم.
اقرأ ايضاً فكرة مشروع مربح تجارة الفضة من المنزل وبدون رأس مال وربح ممتاز
اقرأ ايضاً دراسة جدوى مشروع بتكلفة 500 الف وصافي ارباح 2.5 مليون سنوياً

فكرة مشروع

مميزات فكرة مشروع دليل التجار:

يتميز بأنة غير منفذ من قبل ولا توجد منافسة، لا يحتاج الي عمالة، لا يحتاج الي مقر، لا يحتاج الي رأس مال فقط بعض التكاليف، يحتاج الية الكثير من اصحاب المحلات، يمكن بيعة بسهولة وتحقيق ارباح جيدة.

كيفية العمل علي فكرة مشروع دليل التجار:

ستحتاج في البداية الي عمل الكثير من الابحاث سواء على الانترنت او البحث بطريقة ميدانية عن افضل الموردين وتسجيل اسمائهم وعناوينهم ومجال عملهم ونوع البضائع التى يوردونها.

الشكل الذي سيظهر بة دليل التجار في النهاية:

يمكن تقسيمة الى مجالات وكل مجال يوجد بة عناوين الموردين في هذا المجال، مثلا مجال الملابس يوضع بة العناوين وبعد الانتهاء تدخل علي مجال الاكسسوارات وبعد الانتهاء تدخل  علي مجال الادوات المكتبية وهكذا حتي تنتهي، وبعد الانتهاء من كافة المجالات يمكنك ان تطبع الدليل مع توفر نسخة الكترونية وتسجيل كافة الحقوق حتى لا ينشر احد بدون اذنك.

التسويق والمبيعات:

يمكن التسويق الي المحلات بكافة اشكالها وهي كثيرة جداً وكفيلة بأن تحقق لك نسبة مبيعات وارباح عالية جداً كما يمكن ان تبيع عبر الانترنت وغيرها من الوسائل.

ارباح فكرة مشروع دليل التجار:

لنفرض ان سعر النسخة الواحدة هو 10 دولارات وهي في الاساس كلفتك بعض الجهد وتكاليف الطباعة وبالنسبة للنسخة الالكترونية لن تكلفك اى شئ سوي المجهود، ولكن دعنا نفترض ان تكلفة النسخة الواحدة هي 2 دولار وهذا يعنى ربح في النسخة الواحدة 8 دولارات، فإذا استطعت ان تبيع الف نسخة على مدار عام كامل فإنك ستحقق مبلغ 8000 دولار وهو مبلغ جيد جداً.

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع فكرة مشروع دليل التاجر بالضغط على غرد او لايك او جوجل بلس اسفل الموضوع

اضف تعليق