فكرة جديدة لمشروع مربح جدا وغير منفذ من قبل ويحقق ارباح ضخمة

3

الافكار الجديدة هي اساس تميز المشاريع والتى تزيد من ارباحها، فالتقليد المستمر قد لا يعد مجدي خصوصاً مع كثرة المقلدين حيث تتزايد المنافسة بين الجميع وتصبح حصة كل شركة في السوق ضعيفة ولا تكاد تكون مربحة الا في حالة استهداف اسواق جديدة وتقليل المنافسة، اما الافكار الجديدة فلا تكون منفذة من قبل وبالتالي لا توجد منافسة وعدم وجود منافسة يعني امتلاك السوق بأكملة وتحقيق الكثير من الربح، ونستعرض معكم اليوم فكرة جديدة لمشروع مربح بل واكثر من مربح حيث لا يحتاج الي مقر او حتي دفع تكاليف كبيرة، والفكرة عبارة عن انشاء تطبيق خاص بأخبار الكرة العالمية و العربية ويتم تحميلة علي “سمارت فون” او الجولات الذكية، كما تمتد الفكرة الي انشاء موقع الكتروني خاص بتغطية اخبار الكرة وتحليل المباريات والمقالات الرياضية وغيرها لتحقيق المزيد من الارباح.
اقرأ ايضاً مشروع مربح استيراد ملابس شتوية رجالي بأسعار بسيطة وبيعها بأسعار عالية
اقرأ ايضاً مشروع مربح شركة لتوظيف السيدات وارباح تصل الي 100 الف شهري

مشروع مربح

طريقة تنفيذ مشروع مربح علي ارض الواقع:

يتم الاعتماد على مبرمجين ومتخصصين في هذا العمل حيث اننا لا نتستطيع ان نشرح الكيفية التى يتم بها عمل ذلك، فكل ادري بعملة، ولكن كل مل نستطيع ان نقدمة لك هو الفكرة وكيفية الربح منها.

كيفية الربح من مشروع مربح تطبيق الكرة والموقع الالكتروني:

توجد طريقتين للربح وهم:

الاولي: عمل اعلانات علي التطبيق والموقع مثل اعلانات “جوجل ادسنس” وايضاً الاعتماد على تأجير مساحات في موقعك لمواقع اخري وعرض بعض المنتجات الرياضية وغيرها.

الثانية: يمكن ايضاً زيادة الارباح وذلك عن طريق عمل نسخة مدفوعة وتكون خالية من الاعلانات ويتم بيعها لمن يريدها، كما يمكن الاتفاق مع احدي وكالات الكرة التى تقدم العروض للجماهير او الفنادق وغيرها للتسهيل علي الجمهور وزيادة الارباح.

اشياء تزيد من قيمة مشروع مربح تطبيق وموقع الكتروني:

يجب ان يكون التطبيق والموقع مبسطين ولا توجد بهم اي تعقيدات، كما يجب ان تكون الاخبار المرسلة ذات مصداقية ومستوي التحليل يكون مرتفع.

3 تعليقات

شارك وأضف تعليق