عمل اكسسوارات جميلة بالأسلاك النحاسية

الاكسسوارات تساعدك لكي تكونى اكثر اناقة وجمالاً، ولكنك قد تواجهى بعض المشكلات اثناء شرائها، فمن الوارد جداً ان تتعرضي لعملية خداع من قبل البائعين حيث ان كثير منهم يتاجرون بالمنتجات الرديئة ويعرضونها على انها منتجات ذات قيمة وبالطبع يطلبون مبالغ مرتفعة مقابل التخلى عنها، فمثلاً يمكن لبائع ان يعرض قطعة بسعر 20 دولار او اكثر ويقسم للمشتري ان ربحة ضئيل على الرغم من ان تكلفتها الحقيقية لم تتعدي الدولارين، كذلك توجد مشكلة اخري قد تواجهك اثناء شرائك للاكسسوارات وهي ان اغلب المنتجات المتوفرة في الاسواق متشابهة وتقليدية وهذا ما يجعلك غير متميزة وقد تضطرين للبحث كثيراً حتى تصلي الى قطعة او مجموعة من القطع المناسبة التى تجعلك متميزة عن غيرك من النساء، هذا ومن الممكن جداً ان تتخلصي من جميع المشاكل التى قد تواجهك بسهولة وتحصلي على منتجات (اكسسوارات) فريدة من نوعها وبأقل التكاليف الممكنة وذلك بأن تتعلمى كيفية صناعتها وتصنعيها بنفسك، ويمكنك التعلم عن طريق المتابعة معنا في هذة التدوينة حيث سنعرض شرح كامل بالصور والخطوات لكيفية عمل قطعة من الاكسسوارات الراقية بشكل يدوي.
شاهد ايضاً صناعة اجمل الاكسسوارات بأسهل الطرق
شاهد ايضاً طرق عمل اكسسوارات راقية بالخطوات والصور

1

المتطلبات اللازمة للعمل:

  • سلك نحاسي سميك.
  • جسم اسطوانى بقطر 6 مللي (قلم سبورة).
  • زردية ذات انف مسطح.
  • قصافة اسلاك.

2

طريقة العمل:

1- نقوم بعمل 3 لفائف متساوية على ان تكون كل لفافة مكونة من 4 لفات، ويمكن ذلك عن طريق لف السلك النحاسي على القلم 12 لفة ونقص السلك بعد كل اربع لفات لينتج لنا في النهاية 3 لفائف متساوية،، معنى ذلك اننا سنقص السلك الملفوف مرتين لينج لنا 3 لفائف،، تابع الصور.

3

4

2- نقوم الان بأخذ حلقتين ونترك واحدة ونقوم بإدخالهما في بعضها تماماً كما ندخل المفتاح في حلقة الميدالية الخاصة بالمفاتيح.

3- نقوم بعد ذلك بأخذ الحلقة الثالثة وندخلها بنفس الطريقة في احدى الحلقتين،، يمكنك متابعة الصور التالية لتنفيذ هذة الخطوات.

5

4- بعد الانتهاء من تنفيذ الخطوات السابقة يمكنك شراء قبعات معدنية صغيرة بقطر 6 مللي من احد محلات بيع مستلزمات الاكسسوارات او من اى شخص يقوم بتصنيع الاكسسوارات منزلياً وبعد ذلك يمكنك تركيبها على العمل كما توضح الصورة التالية.

6

طريقة الاستخدام:

يمكنك تعليق هذا العمل في سلسة ومن ثم يمكنك ارتدائة في رقبتك او يمكنك تعليقة في ميدالية صغيرة وبالطبع يمكنك انتاج كميات منة وتوزيعها كهدايا على صديقاتك.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

6 تعليقات

  1. انا احببت خدا العمل ولكن لن اجد كل المواد الاولية شكرا

    • الخامات متوفرة بس انا معرفش انت من اى بلد

  2. السلام عليكم:من فضلك ما اسم المادة المعالجة وكم سعرها.ارجو الرد الرد أخي.شكرا جزيل الشكر

  3. sohaila

    ودى موجود الماتريال بتاعها ف مصر؟

    • الاسلاك دى متوفرة جدا

اضف تعليق