عشرة مشاريع مربحة تنفذ من المنزل وتحقق ارباح ممتازة

العمل من المنزل اصبح حلم يراود الكثير من الناس، ليس فقط من لا يجدون عمل او من لا يملكون الوقت الكاف او الحرية في الخروج الى العمل يومياً، بل يبحث الكثير من الموظفين ايضاً افكار لمشاريع مربحة يمكن ان تنفذ من المنزل لمساعدتهم على زيادة دخلهم، ويعتبر العمل من المنزل في السنوات الاخيرة من الاعمال المهمة جداً والتى يحقق الكثيرين عن طريقها الكثير من الارباح وليس فقط مجرد اموال تساعد على زيادة الدخل، ويوجد الكثيرين ايضاً ممن تركوا وظائفهم واتجهوا الي العمل المنزلي لما يمتلكة من مميزات مثل “الحرية، المرونة، قلة التكاليف، التواجد في المنزل، كثرة الارباح” وغيرها من المميزات التى لا تتوافر في الشركات الخاصة والتى يسيطر عليها الروتين وقلة المرونة والتحكمات الادارية.

اقرأ ايضاً مجموعة مشاريع مربحة بتكاليف بسيطة وتنفذ من المنزل وربح كبير
اقرأ ايضاً مجموعة مشاريع مربحة وتنموية بتكاليف بسيطة

مشاريع مربحة

عشر مشاريع مربحة تنفذ من المنزل:

1- صناعة الاشغال اليدوية والاعمال الفنية التى تفيد المنزل والاطفال وغيرها بالاعتماد على ادوات بسيطة وغير مكلفة وتسويقها على مواقع البيع الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي.

2- يمكن تعلم بعض من برامج التصاميم مثل الفوتوشوب وتجرب بعمل تصاميم حتى تصل الى مرحلة الاتقان، ويمكن عرض اعمالك على الانترنت وتسويقها الى الشركات والافراد العاديين وتحقق عبرها الكثير من الارباح.

3- اذا كنت مدرساً او قادر على شرح بعض المواد الدراسية فيمكن ان تقوم بإنزال فيديو على اليوتيوب كموجز للشرح وكيفية الحصول على الكورس بالكامل، وتقوم بتسجيل الفيديوهات وبيعها لمن يطلبها.

4- اذا كنت تمتلك خبرة في عمل تطبيقات الجوالات فيمكنك ان تبدء عملك بنفسك في المنزل وعرضة على الشركات بدلاً من ان تعمل لديهم بمرتب شهري.

5- اذا كنت مهندس اتصالات او شبكات وتسعي لزيادة دخلك فيمكن ان تقوم بعمل مجموعة من الطلبة وشرحهم الكورسات التى يكثر عليها الطلب بأسعار اقل من اسعار مراكز التدريب.

6- يمكن ان تتعلم فنون العمل بالعمولة او ما يسمي “افيليت” وفكرتة ان تقوم بتسويق منتج لشركة او فرد مقابلحصولك على عمولة على كل مرة بيع.

7- يمكن ان تعمل لدي الكثير من الشركات وانت في المنزل وذلك بمهنة جمع البيانات والمعلومات عن المنافسين، ويتطلب هذا خبرة كبيرة ومهارة في التعامل مع الانترنت.

8- يمكن تنفيذ مشاريع مربحة في المنزل وذلك عن طريق تصليح الاجهزة الالكترونية في المنزل، ويحتاج ذلك الى ادوات للعمل وخبرة واعلانات توزع على الناس في منطقتك.

9- يمكن عمل دروس للرسم وشرحها للطلبة الرغبين في تنمية مواهبهم ويحتاج ذلك الى موهبة كبيرة منك وقدرة على الشرح للاخرين.

10- يمكن تنفيذ مشاريع مربحة عن طريق تجميع مجموعة من الطلبة والاتفاق مع مدرس لاعطائهم درساً وتعطي المدرس راتبة والباقي يمثل صافي ربح لك.

يمكنك نشر موضوع عشرة مشاريع مربحة تنفذ من المنزل وتحقق ارباح ممتازة بالضغط على غرد او لايك اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

اضف تعليق