صناعة سبراي تكثيف الشعر الطبيعي منزلياً وبأقل التكاليف

اذا كنت تعاني او تعانين من بعض المشاكل مع شعرك مثل التساقط او الخفة او نومة بشكل مستمر فيمكنك شراء احد منتجات تكثيف الشعر من احد الصيدليات او مستحضرات التجميل ولكن يجب ان تضعين في اعتبارك ان كافة هذة المنتجات تحتوي على مواد كميائية قد تكون لها بعض اثار سلبية، كذلك ستحتاجين الى دفع الكثير من المال حيث ان المنتجات الجيدة تكون اسعارها مرتفعة على الرغم من ان تكاليف انتاجها ليست مرتفعة ولكنها تمر في سلسلة تتكون من المنتجين والتجار والموزعين والبائعين وجميعيهم يضيف ربحة الى السلعة مما يؤدي الى ارتفاع ثمنها والذي يتحملة المستهلك النهائي، كذلك يوجد امامك طريق اخر لحل مشاكلك وهو ان تقومي بصانعة سبراي تكثيف الشعر الطبيعي بنفسك وبأقل التكاليف الممكنة وبدون اى تركيبات كيميائية.
اقرأ ايضاً صناعة خل التفاح عالي الجودة منزلياً بدون اي تكاليف
اقرأ ايضاً صناعة زيت اللوز النقي منزلياً مع الشرح بالصور والخطوات

 تكثيف الشعر

 متطلبات صناعة سبراي تكثيف الشعر:

– اعشاب الروزماري ويمكن شرائها من محلات العطارة.
– مياة نقية.
– موقد وقدور ومصفاة.
– بخاخة فارغة ويمكن شرائها اى محل لبيع مستلزمات الحلاقيين او من محلات مستحضرات التجميل.

طريقة عمل بخاخ تكثيف الشعر:

1- قومي بإحضار احد القدور العادية المتواجدة في مطبخك ويراعي ان لا يكون من الالومنيوم حتى لا يتفاعل مع المواد الموضوعة بة ويفقدها جودتها، ومن ثم نقوم الماء النقي بة ونضيف علية خمسة ملاعق من اعشاب الروزماري ومن ثم نضع القدر على النار لمدة 10 دقائق وبعد انتهاء هذة المدة نطفئ النار ونترك الاناء حتى يبرد تماماً.

2- بعد ذلك نقوم بإحضار احد الزجاجات او الاواني الزجاجية ونقوم بتصفية الخليط فيها بالاعتماد على المصفاة وذلك لضمان حجز اعشاب الروزماري من النزول الى الزجاجة، وبهذا نكون قد انتجنا سبراي تكثيف الشعر الطبيعي بنجاح.

3- نقوم بإحضار البخاخ وذلك بعد غسلة وتجفيفة تماماً من الماء ونقوم بصب المياة الناتجة عن عملية تصنيع سبراي تكثيف الشعر، ويتم حفظ المنتج في درجة حرارة الغرفة العادية.

طريقة استعمال بخاخ تكثيف الشعر:

يمكنك رشة على شعرك وهو رطب بمعنى ان لا يكون ممتلئ بالمياة او جاف، ويتك تكرار هذة العملية مرتين او ثلاثة مرات في الاسبوع للحصول على نتائج سريعة.

كيفية تأسيس مشروع ناجح:

بعد استخدام هذا المنتج والشعور بالاختلاف يمكنك صناعة عينات منة وتوزيعها على القريبين منك وانتظار ردود الافعال واذا كانت ايجابية يمكنك العمل على انتاج كميات اكثر وعرضها للبيع لاهالى المنطقة وذلك عن طريق عرضها في احد محلات مستحضرات التجميل وعمل الاعلانات والدعاية لها ومع الوقت سينتشر المنتج بين الناس ويكتسب شهرة وبالتالى يمكن ان تنتج اكثر وتسوق سبراي تكثييف الشعر بطرق اخري مختلفة مثل العرض على المحلات والبيع عبر المواقع الالكترونية كما يمكنك تعلم صناعة منتجات اخري وافتتاح متجر خاص بمنتجاتك فقط.

تعليق واحد

  1. اياد محمد في

    بس بخاخ الروزماري بعد يومين بصير فيه فطريات .وبيخرب وشو الحل لعنل بخاخ دائم .وشكرا جزيلا

اضف تعليق