شركة لبيع اجهزة الاتصال الخاصة بالشركات والمنازل وارباح جيدة

0

توجد انواع كثيرة من اجهزة الاتصال التى يحتاج اليها الانسان، فمن الممكن الاعتماد على الهاتف الارضي او الجول للتحدث مع الاخرين، ويمكن ان يحتاج الى جهاز انتركم ليعرف من الزائر وماذا يريد، وفي بعض الاحيان يحتاج الى كاميرات المراقبة لتمكنة من معرفة ما يدور او ما قد يحدث خصوصاً اذا كان هناك نشاط تجاري من الممكن ان يتعرض للسرقة او التعدي من قبل الاخرين، ولا يتوقف الامر هنا فقط بل تحتاج الكثير من الشركات لتركيب اجهزة الاتصالات المختلفة والسنترلات الداخلية لعمل حلقات تواصل بين اعضائها بسهولة، كما تحتاج الكثير من الشركات وحتى المنازل لتركيب انظمة الانذار الخاصة بالسرقة او الحرائق لتنذر الشخص المقيم في المكن ويأخذ حذرة، وبعد معرفة الحاجة الماسة لجميع اجهزة الاتصال هذة فيمكنك التفكير بجدية في انشاء شركة لتوفيرها وتركيبها مقابل ارباح ممتازة.
اقرأ ايضاً دراسة جدوى لمصنع تجفيف الطماطم وصافي ارباح يزيد عن 2 مليون
اقرأ ايضاً مشروع متجر لتجارة الملابس علي الانترنت مع توضح كافة التفاصيل

اجهزة الاتصال

مكان اقامة شركة اجهزة الاتصال والانذار:

يمكنك الاستقرار على احد الطوابق الارضية او القريبة من الطابق الارضي في احد العمارات المتواجدة في المدن التى تكثر بها اعداد الشركات والمحلات التجارية والعمارات السكنية، ويتم تقسيم هذا الطابق جزء عبارة كبيرة يمثل المعرض ويتم تجهيزة بالفترينات والارفف الزجاجية، كما يتم وضع مكتب وجهاز لاب توب في الجزء الخاص بالمعرض ويكون لموظف الاستقبال للجلوس وتسجيل البيانات ومكتب وجهاز اخرين لموظف التسويق الالكتروني، كما يجب تخصيص غرفة تكون عبارة عن مخزن وغرفة اخري تمثل مكتب المدير وتجهز بمكتب وكراسي لاستقبال العملاء عليها.

انواع اجهزة الاتصال والانذار الممكن بيعها:

يمكن بيع الهواتف الارضية، الانتركم، كاميرات المراقبة ذات الاحجام والجودات المختلفة، ساعات الحضور والانصراف، انظمة صوتية ومكبرات الصوت،سماعات ذات احجام مختلفة، انظمة التحكم في الدخول، خدمة عمل السنترلات الداخلية، انظمة انذار السرقة والحرائق.

مصادر تحصل اجهزة الاتصال والانذار:

يمكنك شراء كافة البضائع السابق ذكرها اما عن طريق التعامل مع الشركات الام المنتجة لها والاتفاق على ارسال كميات محددة، او عن طريق التعامل مع المستوردين من دول الصين وكوريا واليابان وغيرها، وبالطبع في البداية وقبل الشراء يجب ان تقوم بعمل دراسة جدوي ومن خلال الجزء الخاص بدراسة السوق يمكن معرفة الانواع الاكثر طلباً في السوق الخاص ببلدك.

العمالة اللازمة لشركة اجهزة الاتصال والانذار:

– ستحتاج الى موظف استقبال يقوم باستقبال الزبائن وعرض السلع عليهم وتوضيح مميزاتها وتسجيل بيانات البيع والعملاء على الحاسب، ويشترط ان يكون حسن المظهر ولبق في التعامل.

– ستحتاج ايضاً الى موظف يقوم بالتسويق عبر الانترنت، حيث يمكن تسويق اجهزة الاتصال والانذار على الانترنت بسهولة لانة غالبية منم يحتاجون اليها يتصفحون الانترنت يومياً.

– ستحتاج الى عدد من مندوبي التسويق، ويتم تحديد خط سير لكل واحد منهم ويقوم بزيارة المحلات والشركات في هذا الخط وعرض منتجات الشركة عليهم من خلال اوراق دعائية تحتوي على اسماء السلع ومواصفاتها.

تسويق اجهزة الاتصال والانذار:

– اختيار مكان مناسب كما ذكرنا في البداية.
– عن طريق مندوبس التسويق.
– تفعيل التسويق عبر الانترنت.
– المشاركة في المعارض التقنية المختلفة.
– دراسة المنافسين وتقديم عروض افضل منهم.
– في مرحلة متقدمة يمكن تفعيل نظام التلي سيلز.

ملحوظة على مشروع بيع اجهزة الاتصال والانذار:

يجب اعداد دراسة جدوي تفصيلية لتحديد التكاليف اللازمة والارباح المتوقعة خلال الخمس سنوات القادمة بالاضافة الي انها توضيح الكثير من المعلومات عن المنافسين والحال التى عليها السوق.

شارك وأضف تعليق