أكثر 10 سيدات عربيات تأثيرًا في السوشيال ميديا

0

في هذا المقال نعرض قائمة أكثر السيدات العربيات تأثيرًا عبر السوشيال ميديا (مواقع التواصل الإجتماعي) في الوقت الحالي من حيث عدد المتابعين لكل واحدة منهن علي فيس بوك وتويتر وانستغرام.

أكثر 10 سيدات عربيات تأثيرًا في السوشيال ميديا

1. هدي قطان:

وصل عدد متابعيها الي 23.8 مليون متابع عبر السوشيال ميديا، وهي خبيرة تجميل تدربت في مدينة هوليود، ولكنها تعيش في مدينة دبي الإماراتية، وهي من احدي أكثر السيدات شهرة في هذا المجال في العالم حيث وصل عدد متابعيها علي انستغرام الي أكثر من 20 مليون شخص، وكانت تقوم بنشر دروس ارشادية عبر موقع اليوتيوب ومن هنا اكتسبت شعبيتها الكبيرة، وفي عام 2013 قامت بمشاركة اخواتها مني وعليا في عمل بيوتي سنتر بإسم HudaBeauty لبيع مستحضرات التجميل.

2. جويل ماردينيان:

وصل عدد متابعيها عبر السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر وانستغرام الي 9.3 مليون متابع، هي متخصصة في مجال الموضه والجمال فهي تقدم برنامجها الخاص بالتجميل وتغيير المظهر الشخصي JoelleShow والذي كان السبب في شهرتها وزيادة عدد متابعيها بطريقة كبيرة، ولها العديد من مراكز وعيادات التجميل، كما انها قامت مؤخرًا بعمل منتجات تجميل خاصة بها سمتها بإسم JoelleParis.

3. هيلا الغزال: 

وصل عدد متابعيها عبر السوشيال ميديا الي 7 مليون متابع، نجمه الأزياء والموضه ومقدمة البرامج عبر اليوتيوب صاحبة ال21 عام فقط، قامت بتأسيس قناة HaylaTV عبر اليوتيوب، بالإضافه الي قناتها الأعلامية المتخصصه في اسلوب الحياة علي موقع يوتيوب وكان هذا في عام 2013 وتحتوي هذا القناه حتي الآن علي 3.8 مليون متابع، وقامت  ايضًا بتأسيس HaylaCouture الخاص بالأزياء والموضه وفساتين الأفراح والسهرات.

4. منال العالم:

وصل عدد متابعيها عبر السوشيال ميديا الي 5.5 مليون متابع، هي طاهية محترفة وتقوم بنشر بعض من الفيديوهات عبر انستغرام لتعليم كيفية عمل بعض الأطباق الصغيرة، وايضًا مؤمسسة قناه علي موقع اليوتيوب يحتوي علي 715,869 متابع تنشر فيه الكثير من الاكلات العربية والشرق اوسطيه، كما انها قامت بتأليف العديد من الكتب عن الطبخ واشهرهم هم كتاب مطبخ منال العالم.

5. نهى نبيل:

وصل عدد متابعيها عبر مواقع التواصل  الإجتماعي حتي الآن الي 5 مليون متابع، فهي مشهوره منذ صغرها حيث كانت تقدم برامج في الكويت وهي في سن ال9 من عمرها، وفي عام 2008 حصلت علي درجه البكالوريوس في الهندسه الكيميائية، وحصلت علي الماجستير من أمريكا، ولكنها بعد كل هذا أكتشفت حبها للموضه والازياء فقامت في عام 2009 بعمل مدونتها الإلكترونية Nohastyle التي يعرفها الكثيرين ممن يهتموا بمجال الموضه والأزياء.

6. دارين البايض:

وصل عدد ماتبعيها عبر السوشيال ميديا الي 4.2 مليون متابع، وهي نجمة كوميديه تقدم بعض البرامج الكوميديه وتقيم في المملكة العربية السعودية، وهي مؤلفة محتوي إلكتروني، ويتباعها عبر موقع انستغرام حوالي 4 ملايين متابع والذي تنشر عليه بعض الفيديوهات الكوميديه التي تتألف من حوارات تمثيلية بين الرجال والنساء، وهي ايضًا احدي نجوم قناة اليوتيوب الهزلية المشهورة HowaWaHeya.

7. تيم الفلاسي:

وصل عدد متابعيها عبر السوشيال ميديا لـ 3.1 مليون متابع، وهي مشهور بتقديمها برنامج TaimShow البرنامج الإلكتروني المشهور، وتخرجت من جامعة زايد في تخصص الإتصالات المرئيه، وعدد متابعين الإنستغرام الخاص بها وصل الي 2.4 مليون متابع، بالإضافة الي قناتها علي اليوتيوب التي تحتوي علي 512,149 شخص.

8. نجوي الشرمي:

وصل عدد متابعيها عبر السوشيال ميديا لـ 2.7 مليون متابع، صاحبة مدونة أسلوب حياة والتي تتنشر خلالها مقاطع تتعلق بحياتها الشخصية والسفر والكوميديا وبعض الجوانب الاخري من حياتها، وهي ذات شعبية كبيرة، وتقيم حاليًا بالإمارات، ولها أخ يدير قناه ناجحة عبر اليوتيوب.

9. سندس القطان:

وصل عدد متابعيها عبر السوشيال ميديا لـ 2.4 مليون متابع، هي كويتية الأصل وعندها شغف كبير جدا لتصبح خبيرة تجميل، ففي عام 2006 استقالت من وظيفتها حتي تحقق حلمها وتصبح خبيرة تجميل، والآن لديها منتجاتها الخاصه من العطور والتي تحمل اسمها، وتباع عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالموضه boutiqaat.com.

10. نوره بوعوض:

وصل عدد متابعيها عبر السوشيال ميديا ال 2.3 مليون متابع، هي سعودية الأصل وتعتبر من أهم خبيرات التجميل في السعودية، ولها قناه خاصة عبر اليوتيوب، وفي غصون 10 شهور فقط من انطلاق هذة القناة تمت مشاهدتها أكثر من 3 مليون مشاهده، وتقوم بعمل بعض الحصص التدريبية للنساء من أنحاء المنطقة، لمن يرغب في التعلم بشأن الموضه.

شارك وأضف تعليق