تقرير عن مطعم البلد اللبناني وكيف تستفيد منة كصاحب مشروع

مطعم البلد هو احد المطاعم اللبنانية المشهورة حالياً ويتلمك فروع عديدة في العديد من الدول العربية وابرزها الكويت والسعودية ولبنان بالطبع، فهو تأسس في قلب بيروت عام 2000 وبدء في تقديم اشهي المأكولات والاطباق اللبنانية التى لاقت استحسان وقبول الزبائن مما مكن القائمين علية من تحقيق معدلات عالية من الارباح على اثرها قامت الادارة بالبحث عن اسواق جديدة للعمل بها خارج حدود لبنان وبالفعل درست بعض الاسواق وتمكنت من إفتتاح فروع اخري في بعض الدول العربية لتقديم المأكولات التى تقابل حاجات ورغبات العملاء لكي يكونوا راضين.
اقرأ ايضاً كيفية استخدام السوشيال ميديا بفاعلية في تسويق منتجات مشروعك
اقرأ ايضاً كيف تطور مشروعك وتزيد من انتاجيتة وارباحة بدون اى تكاليف

مطعم البلد

استراتيجية مطعم البلد:

تقوم الاستراتيجية في الانتاج على عمل خليط بين العادات القديمة حيث يتم تقديم بعض الاطباق اللبنانية الاصيلة مع بعض الاصناف الجديدة والعصرية وذلك بالاعتماد على مكونات ذات جودة عالية لينتج عن هذا الخليط مأكولات فريدة من نوعها بها شئ من الابداع الذي ينفرد بة مطعم البلد مما يجعلة يحتفظ بزبائنة الراضين على الطريقة او الاسلوب المستخدم في الطهي.

عناصر الجودة:

يتم الحصول على المواد اللازمة لصناعة المأكولات من الاراضي والحقول الخصبة التى تنتج منتجات ذات جودة عالية كذلك يتم الحصول على الاصناف البحرية من بحر لبنان وبالطبع تكون جميع المشتروات طازجة وذلك بالطبع ليكون العميل اكثر رضا ويكرر التجربة مرات ومرات ويحققون عن طريقة المزيد من الارباح.

فروع مطعم البلد:

يمتلك ثمانية افرع يوجد منهم ثلاثة في لبنان، اثنان في المملكة العربية السعودية، واحد في دولة الكويت، واحد في دولة قطر، واحد في جمهورية مصر العربية.

الفرنشايز مع مطعم البلد:

يمكن الحصول على حق استغلال الاسم كما يمكنك الحصول على العديد من الخبرات والتدريبات بناء على طرق الاتيكيت المتبعة في بلدك كما يمكنك الحصول على انسب طرق العمل المجربة والتى تمكنك من جني الكثير من الارباح وذلك عبر الدخول في برنامج الفرنشاير الخاص بهم والذي بدء في عام 2006.

كيف تستفيد من تجربة مطعم البلد:

اذا كنت تعمل او تريد العمل في مجال المطاعم والفندقة او اى مجال اخر فلابد وان تجعل من العميل قائد ومحرك اساسي لعملك، فيجب عليك ان تجعلة اكثر رضا وتساعدة علي اشباع حاجاتة ورغباتة بطريقة افضل من المنافسين عن طريق تقديم منتجات ذات جودة عالية واسعار مناسبة.

اضف تعليق