تزيين المنزل بدون تكاليف وامكانية تحقيق ارباح هائلة

4

تزيين المنزل بدون تكاليف وامكانية تحقيق ارباح هائلة

استعرضنا فى تدوينات ومواضيع سابقة عن كيفية تزيين المنزل بدون تكاليف وعمل اشغال يدوية جميلة واعمال فنية رائعة يمكن تزيين المنزل بها ويمكن ايضاً المنتاجرة بها وتحقيق ارباح هائلة بدون تحمل اى تكاليف، وموضوع اليوم لا يختلف كثيراً فهو قائم على اساس استخدام الادوات الموجود فى المنزل والتى لا قيمة لها ودائماً ما يلقى بها فى صفائح القمامة وتحويلها الى اشكال واعمال فنية رائعة تعمل على تزيين المنزل، كما يمكن الدخول فى مجال التجارة وسوف نشرح الطريقة الصحيحة للنجاح فى هذا المجال،، فتابعونا

اقرأ ايضاً اعمال فنية لتقديم الاكل والفواكة بطرق انيقة

اقرأ ايضاً اشغال فنية بالورق وعمل كروت جميلة وفرصة كبيرة للربح

الشكل الاول:

عبارة عن استخدام اطباق الورق المقواة او اطباق بلاستيكية فى تنفيذ اعمال جميلة ورائعة وبأشكال مختلفة لتزيين المنزل ويتم لصقها على الحوائط لاضفاء جو من المرح على الغرفة، والطريقة سهلة وبسيطة ويمكنك عملها كما هو موضوح بالصور.

 

تزيين المنزل

 

الشكل الثانى:

يمكن تحويل المرآة التقليدية الموجودة داخل غرفتك الى مرآة عصرية وانيقة وذلك من خلال وضع بعض من الصدف على الاطار لتظهر بهذا المظهر الرائع، ويتم تثبيت الصدفات باستخدام مواد صمغية، ويجب ايضاً ان تكون الالوان متناسقة حتى يصبح شكل الغرفة افضل.

تزيين المنزل

 

الشكل الثالث:

حولى الاوان الفخارية الرديئة المظهر فى منزلك الى زهريات انيقة جداً والتى يمكن شرائها من المتاجر بأسعار باهظة، فالطريقة هى تغيير اللون الى الاسود وتزينها كما يظهر ثم وضع الزهور بها لينتج لنا مظهر اكثر من رائع.

تزيين المنزل

 

الشكل الرابع:

عمل اشغال فنية رائعة بالاعتماد على ازارا الملابس، ويمكن تنفيذها بسهولة جداً فالمكونات متوفرة واسعارها بسيطة وطريقة العمل سهلة جداً.

تزيين المنزل

 

الشكل الخامس:

تحويل قطع الاثاث القديمة فى منزلك والتى تأخذ مساحات بدون اى داع الى حامل للزهور او بمعنى مكان يتم وضع اوان الزهور بة مما يعطى مظهر اجمل للبيت والتخلص من القطع الغير مهمة.

تزيين المنزل

 

كيفية الربح من خلال الاعمال الفنية القائمة على تزيين المنزل:

يمكن انتاج كميات محدودة من القطع فى الاعلى وليكن 10 ساعات باستخدام زارار الملابس او 10 وسادات ويمكن ايضاً انتاج 5 زهريات وهكذا، ويتم تسويقها الى محلاات الهدايا ومحلات التحف وغيرها ويمكن عرضها على الانترنت من خلال مواقع الصور مثل انستجرام وبنتريست او حتى فيس بوك، ويتم تسعيير كل قطعة على حسب القيمة التى تراها مع العلم انها لن تتكلف عليك الا القليل.

4 تعليقات

شارك وأضف تعليق