تجارة مربحة بالسلع والمنتجات المستعملة مع كافة التفاصيل

يسعي الكثير من الناس للاستفادة من بعض السلع والمنتجات عن طريق التوجة الى شرائها ولكنهم يفاجئون بغلاء اسعارها عن المتوقع وبناء على ذلك لا تتوقف رغبتهم عن الشراء ولكنهم يسعون للحصول على نفس السلع ولكن بسعر اقل عن طريق شرائها في حالة مستعملة، وفي الواقع يوجد الملايين من الناس لا يستطيعون شراء السلع في حالتها الجديدة ويتجهون الى شراء المستعمل والتى تمثل تجارة مربحة جداً للبائعين، ولكن الحذر والتردد يتسلل الى قلوبهم وذلك لخوفهم من ردائة السلعة او احتوائها علي العيوب الغير مرئية والتى من المحتمل ان تظهر مع الوقت ولكن مع الاقناع من قبل البائع والاقتناع من قبل المشتري  واختبار السلع تتم عملية الشراء بنجاح ويربح الطرفين، ويمكنك ان تبدء تجارة مربحة جداً وهي شراء وبيع بعض السلع المستعملة والتى سنذكر امثلة لها فيما بعد كما سنوضح بعض الامور الاخري الهامة خلال هذا الموضوع.
اقرأ ايضاً مشروع بسيط ومربح بتكاليف بسيطة ولا يحتاج الي عمالة
اقرأ ايضاً تجارة مربحة عن طريق بيع عربات وسلات التسوق

تجارة مربحة

السلع المستعملة التى يمكن بدء تجارة مربحة بها:

توجد انواع كثيرة جداً من السلع التى يمكن الاتجار بها ومن امثلتها “الهواتف النقالة، الاجهزة الالكترونية، الاثاث المنزلي، الاجهزة المستخدمة في الطبخ مثل الخلاط، الثلاجات، الغسلات، … الخ”. ويمكن ان تختار ماتراة مناسباً وما يحتاج الية الناس بكثرة.

كيفية بدء تجارة مربحة بالسلع المستعملة:

يمكنك الحصول على النوع الذي قررت البدء بة عن طريق عمل اعلانات لشراء هذا النوع من السلعة ومن يرغب علية الاتصال بك، ويتم الاعلان على باب المحل وتوزيع اوراق دعائية وعن طريق المعارف الشخصية وغيرها من الطرق المعروفة.

مكان اقامة النشاط الخاص بك:

يمكنك استئجار محل صغير في منطقتك التى تعيش بها او في احدي المدن التى يوجد بها عدد كبير من الناس، كما يمكن ان تستأجر مساحة في احد الاسواق التى تبيع السلعة التى تود ان تبدء بها.

اضف تعليق