تجارة ادوات المطبخ المبتكرة والمفيدة مع توضيح لكافة التفاصيل

ادوات المطبخ التقليدية معروفة لدي الجميع، فهي تتمثل في الملاعق والشوك والسكاكين واداة التقشير وغيرها وهي تباع لدي الكثير من البائعين والمحلات المعروفة وتعد المنافسة فيها صعبة واذا اردت تجارتها فلابد من اختيار مكان مناسب وعمل دراسة للسوق لمعرفة حجم الطلب والمنافسين وغيرها من التفاصيل، اما فكرة اليوم فهي قائمة على اساس تجارة ادوات المطبخ الفريدة من نوعها والتى اساساً صممت لتنفيذ اشياء يصعب على السيدات تنفيذها يدوياً، وبالطبع هذة السلع لا تباع لدي الكثير من المحلات ويمكن تجارتها بسهولة والربح منها.
اقرأ ايضاً مشروع مكتبة ثقافية مع توضيح كيفية تنفيذها وكيفية الربح منها
اقرأ ايضاً مشروع بيع منتجات بيزلين عبر الانترنت بأقل التكاليف وربح جيد

مكان ومساحة متجر ادوات المطبخ المبتكرة:

بالنسبة للمكان فيفضل ان يكون في منطقة بها عدد كبير من السكان، اما بالنسبة للمتجر فيمكن ان يكون صغير الحجم “لان السلع المعروضة صغيرة الحجم” ولكن يجب ان يتم تزينة وعمل الديكورات بة، كما يجب تعليق لافتة تعبر عما يحتوية المتجر بالظبط وليكن الاسم “unique kitchenware” او باللغة العربية على حسب المستوي المعيشي والثقافي في المنطقة.

ادوات المطبخ الممكن تجارتها:

متنوعة جداً ومن امثلتها الصواني الصغيرة التى تحمل عدد كبيرة من الكؤوس والمقصات ذات الاسلحة المتعددة واداة فرط الذرة بسرعة واداة تقشير البصل في اسرع وقت ومقص البيتزا وشبكات قص الموز لتقطيعة الى قطع متساوية والمجات التى تقلب المشروب بالضغط على الرز وبعد الاوان ذات الامكانات المختلفة وغيرها، وفيما يلي بعض الصور لبعض السلع التى يمكن بيعها في المتجر.

ادوات المطبخ

ادوات فريدة

ابتكارات

ادوات مبتكرة

ادوات مطبخ

ادوات مطبخية

ادوات مفيدة

ادوات

كيفية شراء ادوات المطبخ الفريدة:

تصنع اغلب اغلب ادوات المطبخ هذة في الصين ويستوردها القليل من التجار، ولهذا يمكنك البحث عن بعضهم في بلدك او يمكنك التعامل مع احد المستوردين وتوصيتة على استيراد كمية مناسبة تغطي المتجر بالكامل.

العمالة اللازمة للمتجر:

ستحتاج الى موظفة “انثي” تعمل كبائعة، والهدف من انها انثي هو انها ستتعامل مع سيدات وبنات طوال الوقت كما انها ستكون على دراية كبيرة بفوائد المنتجات واهميتها وطرق استخدامها.

التسويق وزيادة الارباح:

يمكنك عمل حفل افتتاح صغير وتبيع في البداية بأسعار مخفضة بحيث يعرف الزبائن متجرك ويعرفون ما تقدمة من سلع، وفيما بعد يمكنك توزيع الدعايا على السيدات ليزوروا المتجر ويشاهدون ما بة من بضائع وسلع قد تفيدهم.

6 تعليقات

  1. Faidi Fashion في

    طريقة الإستيراد هل لديكم عناوين للمصانع المصنعة

  2. لينا في

    لو سمحت انا في الاردن ،كيف ممكن اندل على مستورد ادوات مطبخ حديثه وغريبه، ،، كل موقع ببعثلهم اني حابه ابيع معهم ببعثولي صعب

  3. لينا في

    لو سمحت،، ماذا يدعى التاجر الذي يأتي بعد المستورد مباشرة،،،،، التاجر المصدر،،،،، او التاجر الاول ،،،،،او ماذا

    • تاجر الجملة، او يمكن ان يكون تاجر تجزئة ويمكن للمستورد نفسة ان يكون هو تاجر الجملة او التجزئة

اضف تعليق